إعلامي يطالب بـ"مراجعة" عقد ماشاريبوف مع النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/01/2023
596
منذ سنة
إعلامي يطالب بـمراجعة عقد ماشاريبوف مع النصر.. ماذا حدث؟

أعرب الناقد الرياضي تركي السهلي، عن تعجبه من سيناريوهات بقاء الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح فريق الكرة بنادي النصر، في قلعة العالمي، رغم الأنباء المتكررة حول رحيله خلال فترات الانتقالات الأخيرة.

وقال السهلي، خلال تصريحاته لبرنامج "برا 18" عبر فضائية SSC الرياضية، "هناك أمر غريب بين النصر واللاعب ماشاريبوف، في كل فترة تسجيل يقولون إنه سيرحل، ثم يأتي في اللحظات الأخيرة ويقال إن اللاعب لا يريد الرحيل وباقي مع الفريق، هل من المعقول أن النصر الذي قرر رحيل فونيس موري وبيتروس وفينسنت أبو بكر وخالد الغنام ونور الدين أمرابط، لا يستطيع أن يخالص ماشاريبوف؟"

وأضاف "أتمنى التدقيق في عقد ماشاريبوف، هناك أمر غريب في عقده، الأحاديث حول استجابة الإدارة لتمسك اللاعب في البقاء غير مبررة، هل تغير العقد أو أضيفت بنود في عقده؟ أتمنى استدعاء وكيل ماشاريبوف، والاستدعاء هنا ليس للتحقيق، ولكن من أجل الاطلاع فقط على العقود، هل هناك عقد أول وثانٍ؟ هل يتضمن العقد الثاني بنودًا جديدة؟ هل وافق وكيله على تلك البنود؟ هل تم تسجيل العقد الجديد؟ نريد الإجابة على كل التساؤلات، ولا ننسى أن النصر قام بإعارة اللاعب فور التعاقد معه في البداية".

وكان النصر قد تعاقد رسميًا مع جلال الدين ماشاريبوف في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزبكي، وقرر النصر إعارة اللاعب فور التعاقد معه، إلى شباب الأهلي الإماراتي لمدة 6 شهور؛ بعدما تم حرمان النادي من قيد الصفقات الجديدة خلال تلك الفترة لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

ولعب ماشاريبوف 4 مباريات فقط مع النصر خلال الموسم الرياضي الجاري "2022-2023"، بواقع 3 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي، و3 دقائق فقط في مباراة الاتحاد والنصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماشاريبوف يصدم النصر ويربك الميركاتو الشتوي

عرض رسمي من النصر إلى إيكاردي.. وماشاريبوف لهذا النادي قريبا !

حمل تطبيق سعودي الآن