هل يمنع النصر من القيد حال فسخ التعاقد مع ماشاريبوف.. الأمير يجيب

تاريخ النشر: 29/01/2023
352
منذ سنة
هل يمنع النصر من القيد حال فسخ التعاقد مع ماشاريبوف.. الأمير يجيب

كشف القانوني أحمد الأمير، حقيقة حرمان نادي النصر من التعاقدات حال فسخ عقد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

تقارير صحفية تشير إلى أن نادي النصر بصدد إنهاء تعاقد ماشاريبوف في ظل عدم رغبة جارسيا استمرار اللاعب بعد الانتدابات الجديدة التي أجراها الندي في الميركاتو الشتوي.

والنصر يستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023. 

ويتصدر العالمي، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي لعب مباراة أكثر من منافسيه.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

رد الأمير على تساؤلات البعض بشأن حرمان نادي النصر من القيد حال فسخ تعاقده مع ماشاريبوف، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"هناك اشتراطات لتطبيق عقوبة المنع بسبب الانهاء الغير مشروع للعقد"

وأضاف:"أولا يكون اللاعب في الفترة المحمية من عقده، فترة موسميين لمن عمره اكبر من ٢٨، وثلاث سنيين ام اصغر من ٢٨، بمعنى ان كان اللاعب وعقده خارج الفترة المحمية فأن الانهاء بدون سبب مشروع لا يستوجب تطبيق منع التسجيل".

وأكمل:"طبعاً الشرط الثاني وجود سوابق لانهاء العقود داخل الفترة المحمية بدون سبب مشروع و عبارة الماضي القريب تعني اخر ٢-٤ سنوات، بوجود ٣ قضايا او اكثر والدليل على ذلك قرار منع التسجيل المطبق ضد الاتحاد في قضية اللاعب ‎ترويسي حيث ذكر ذلك في حيثيات القرار الخاص بمنع التسجيل".

اقرأ أيضًا..

صورة| انتهت الرحلة.. ماشاريبوف يثير الجدل حول مستقبله مع النصر

اقرأ أيضا

صورة| انتهت الرحلة.. ماشاريبوف يثير الجدل حول مستقبله مع النصر

إيقاف سنتين وغرامات ضخمة ضد الهلال والنصر.. الانضباط تفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن