"يتمنى تألق رونالدو ويصدم حمد الله بسبب روما"..نجم الاتحاد يفجرها

تاريخ النشر: 30/01/2023
1618
منذ سنة
يتمنى تألق رونالدو ويصدم حمد الله بسبب روما..نجم الاتحاد يفجرها

تعيش جماهير الاتحاد حالة من السعادة الغامرة بعد تتويج العميد بلقب كأس السوبر السعودي، للمرة الأولى في تاريخ النادي، بالإضافة لعودة الفريق لمنصات التتويج المحلي بعد غياب 4 مواسم كاملة.

ونجح الاتحاد في تخطي النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بنصف نهائي كأس السوبر، ليواجه الفيحاء الذي أطاح بالهلال في نفس الدور، ويحقق الفوز بهدفين عن طريق هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله ويتوج بلقب السوبر للمرة الأولى بنظامه الجديد.

ورغم الغموض بشأن مستقبل البرازيلي برونو هنريكي محور الاتحاد، واستبعاده في مباريات كثيرة بناء على وجه نظر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، إلا أن لاعب بالميراس السابق قدم أداء مبهر أمام النصر في نصف نهائي كأس السوبر، ونجح في تحجيم خطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق العاصمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هنريكي يحذر حمد الله من رونالدو ويكشف سر التتويج بالسوبر

تحدث هنريكي لـ "UOL"، عن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي من بوابة النصر، مشيرا لظهوره في مباراة نصف نهائي كأس السوبر.

وأوضح لاعب الاتحاد، أن رونالدو لاعب مختلف عن الآخرين بالرغم من تقدمه في السن، إلا أنه تعامل معه بحذر ومنع وصول الكرات إليه مما أجبره على العودة لوسط الملعب، وفي تلك اللحظة أدرك الفريق أنهم نجحوا أمامه وحققوا المطلوب.

وتابع، اللعب ضد رونالدو شرف لأي لاعب لأنه واحد من الأفضل في التاريخ، ولم يتخيل أن يواجهه في الملعب.

وأكد لاعب الاتحاد، أن رونالدو لديه القدرة على أن يكون هدافا لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في نهاية الموسم، بالرغم من عدم تسجيله مع النصر حتى الآن.

اقرأ أيضا.. 

دهس قميص رونالدو بعد الخسارة من الاتحاد.. "الحقيقة كاملة" 

وأشار إلى أن رونالدو ستتاح أمامه فرصة تسديد ركلات الترجيح والضربات الحرة، وسيسجل الكثير من الأهداف حتى يكون هدافا للمسابقة، متمنيا له أن يقوم بعمل جيد في الدوري السعودي، ولكن لا يسجل أكثر من رومارينيو الذي يتمنى له أن يكون الهداف في النهاية.

يذكر أن البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب النصر يتصدر قائمة الهدافين لدوري المحترفين، ويلاحقه كارلوس جونيور مهاجم الشباب، وعبد الرزاق حمد الله نجم الاتحاد ولكل منهما 9 أهداف، بينما رومارينيو في المراكز الأخيرة بتسجيله 3 أهداف فقط.

اقرأ أيضا

بالصور| 5 أندية بدوري روشن تهنئ الاتحاد بكأس السوبر الأول

رحيل رونالدو عن النصر أكيد 100%.. مفاجأة يفجرها رودي جارسيا !

حمل تطبيق سعودي الآن