نجم ريال مدريد يخون وعده مع برشلونة بخطة بيريز السرية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 29/01/2023
271
منذ سنة
نجم ريال مدريد يخون وعده مع برشلونة بخطة بيريز السرية.. ماذا حدث؟

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره بالتجديد لجناحه ماركو آسينسيو، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي، بنهاية الموسم الحجاري.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في الصيف الماضي، إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد بشكل أساسيا منذ بداية الموسم الجاري، ولكنه دخل مؤخرا حسابات كارلو أنشيلوتي وتحديدا عقب العودة من مونديال "قطر 2022".

ويخوض ريال مدريد حاليا مفاوضات مع أسينسيو لتجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، حيث يحق له وقتها الرحيل لأي فريق يريده.

وفي المقابل، تعمل إدارة برشلونة تعمل بكل قوة للتعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع أيضًا:

مفاجأة خطيرة.. ميسي ينقذ ألفيس من السجن 12 عاما  

رسميا.. فرناندو سانتوس مدربا لمنتخب بولندا حتى 2026 

العرض الأخير من ريال مدريد لأسينسيو: 

كشف الصحفي الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، أن أسينسيو وافق مبدئيا على تجديد عقده مع ريال مدريد، بناء على العرض الذي قدمه الفريق الملكي له.

وأوضحت أن ريال مدريد قدم لنجاحه الدولي الإسباني، عرضا ماليا بالفعل، خاصة أن اللاعب انتظر دوليا من آجل الحصول على التفاصيل الخاصة بتعاقده الجديد مع الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن كلا الطرفان يتفقان على المدة لكن أسينسيو يريد المزيد من المال والدقائق للعب، لكن بشكل عام، اللاعب يريد الاستمرار في ريال مدريد.

ومن الواضح بحسب الصحفي المخضرم، أن أسينسيو سيجدد تعاقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2027، أي لمدة 4 مواسم جديدة.

اقرأ أيضا

بيريز يرفض طلب أنشيلوتي.. كواليس صفقة ريال مدريد الغير مكتملة

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد استعدادا لمواجهة سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن