نهائي السوبر| الاتحاد يتقدم والفيحاء بـ10 لاعبين في الشوط الأول

تاريخ النشر: 29/01/2023
560
منذ سنة
نهائي السوبر| الاتحاد يتقدم والفيحاء بـ10 لاعبين في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الكرة بنادي الاتحاد، على الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، بعد تلقي تمريرة من البرازيلي رومارينيو، ليسجل هدفًا في مرمى الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

طالع أيضًا: هل هدف حمد الله الأسرع في تاريخ السوبر السعودي

وواصل الفيحاء المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24، التي طرد إشهار الحكم بطاقة حمراء مباشرة للاعب عبد الرحمن السفري، بعد التدخل العنيف على طارق حامد.

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0)، فيم يبحث الاتحاد والفيحاء عن اللقب الأول في تاريخ السوبر.

أبرز تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة 19، وجه فيكتور رويز "الفيحاء" تسديدة قوية، تألق حارس الاتحاد مارسيلو جروهي في التصدي لها.

وفي الدقيقة 30، تألق حارس الفيحاء ستويكوفيتش، في التصدي لفرصتين محققتين للاتحاد؛ الأولى بتسديدة من إيجور كورنادو قرب منطقة الـ6 ياردة، والثانية بتمريرة بالكعب من رومارينيو إلى مهند الشنقيطي، الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبعدها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 39، سجل البرازيلي رومارينيو هدفًا لصالح الاتحاد، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، ثم أكد قراره بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد، بداعي تدخل الحارس ستويكوفيتش على المهاجم حمد الله، بينما أهدر عبد الرحمن العبود الجزائية في الدقيقة 45+3 بتسديد الكرة بجوار القائم الأيمن.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أزمة قبل نهائي السوبر.. الإصابة تبعد هداف الفيحاء عن صدام الاتحاد

النهائي يشتعل.. اكتمال تيفو الاتحاد في السوبر أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن