هل هدف حمد الله الأسرع في تاريخ السوبر السعودي

تاريخ النشر: 29/01/2023
322
منذ سنة
هل هدف حمد الله الأسرع في تاريخ السوبر السعودي

استطاع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يوقع على هدف في شباك الفيحاء، في نهائي كأس السوبر السعودي 2022-2023.

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر السعودي، والتي شهدت مشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وسجل حمد الله هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، بعد تلقي تمريرة من البرازيلي رومارينيو، ليسجل هدفًا في مرمى الحارس فلاديمير ستويكوفيتش، موقعًا على ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة.

ويعد هدف حمد الله هو ثاني أسرع هدف في تاريخ السوبر، حيث جاء بالضبط في الدقيقة 2:05، بينما يعد دوريس سالومو، لاعب الفتح السابق، صاحب الهدف الأسرع في تاريخ البطولة، بعد هز شباك الاتحاد في الدقيقة 1:15، خلال النسخة الأولى 2013.

في المقابل، حقق حمد الله رقمًا قياسيًا باعتباره الأكثر تهديفيًا في تاريخ مباريات كأس السوبر السعودي، برصيد 4 أهداف، كما تمكن من التسجيل في 3 نسخ مختلفة "2019، 2020، 2022 (هدفين)".

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0).

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سر نظارات حمدالله السوداء في الاتحاد.. أسرار سانتو مع فريقه

قطر 2022| المغرب يتأهل للدور نصف النهائي ويحرم الاتحاد من حمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن