بعد دخوله الفترة الحرة..تطورات مفاجئة في تجديد حمدالله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 26/12/2022
1758
منذ سنة
بعد دخوله الفترة الحرة..تطورات مفاجئة في تجديد حمدالله مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية مغربية، تطورات جديدة غاية بالأهمية في مفاوضات إدارة نادي الاتحاد مع المهاجم عبدالرزاق حمد الله لتجديد تعاقده مع العميد. 

ويدخل المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله صاحب الـ 32 عاما، الفترة الحرة من عقده مع نادي الاتحاد اليوم الاثنين،  قبل ساعات من مواجهة التعاون، ويحق له التفاوض مع أي ناد مجانا، حيث ينتهي عقد الهداف المغربي مع العميد في صيف 2023.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد، نظيره التعاون، في تمام السادسة مساء غد الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

وأفادت صحيفة "هسبريس" المغربية، في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين، أن إدارة أنمار الحائلي تسعى بجدية لسرعة حسم ملف التجديد لحمد الله خلال الأيام الجارية. 

وأفادت الصحيفة المغربية، أن إدارة الاتحاد قدمت عرضا ضخما إلى مهاجم أسود الأطلس لمدة موسمين، ليدافع عن قميص النمور حتى صيف 2025. 

وقدمت إدارة أنمار الحائلي، عرضا مغريا إلى الهداف المغربي بقيمة 14.300 مليون ريال خلال موسمين، إضافة لمكافئات مالية ضخمة. 

يذكر أن، عبد الرزاق حمد الله انضم إلى نادي الاتحاد في يناير 2022، بعدما خاض فترة رائعة مع فريق النصر، حيث شارك في 108 مباراة، ساهم خلالها في 136 هدف حيث سجل 112 وصنع 24 هدف في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

بعد المونديال.. حمد الله يظهر للمرة الأولى مع الاتحاد ضد الشباب

مفاجآت جديدة تدين حمد الله في قضية التسجيلات.. القصة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن