تدريبات الشباب.. عودة بوبيندزا قبل مواجهة ضمك

تاريخ النشر: 29/01/2023
66
منذ سنة
تدريبات الشباب.. عودة بوبيندزا قبل مواجهة ضمك

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الأحد"، في إطار الاستعداد لملاقاة ضمك.

وتقام مباراة الشباب وضمك، في السادسة مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وانطلقت الحصة التدريبية للشباب، في الرابعة عصرًا، بالجري حول الملعب، تبعها تمارين إحماء متنوعة، ثم تدريبات لياقية لرفع المعدل اللياقي.

وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في المباراة الماضية، تدريبات استرجاعية واستشفائية، فيم أخضع المدير الفني فيسنتي مورينو، بقية اللاعبين لتدريبات في منتصف الملعب، تمثلت في الضغط على حامل الكرة وإنهاء الهجمة بطريقة صحيحة.

وكان الشباب قد عاد لطريق الانتصارات، بفوز على مضيفه الطائي بنتيجة (2-1)، الجمعة، في مباراة مقدمة من الجولة 18 من دوري روشن السعودي.

من جانبه، شارك آرون بوبيندزا، مهاجم الشباب، في الجزء الأول من التدريبات الجماعية، ضمن برنامجه التأهيلي، بعد ذلك أدى تدريبات خاصة برفقة أخصائي العلاج الطبيعي، فيم واصل هتان باهبري، برنامجه التأهيلي اللياقي.

ويحتل الشباب، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة من 14 مباراة، بينما يأتي ضمك، في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الصفقة التبادلية تمت.. رياض شراحيلي إلى الشباب والعمران لأبها

الإجابة صادمة.. كم عدد النقاط التي خسرها الشباب بعد كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن