مفاجأة.. الشباب يفتح باب الرحيل أمام بانيجا في ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 23/01/2023
337
منذ أسبوع
تاليسكا وإيفر بانيجا - الشباب والنصر

كل الدلائل تُشير إلى أن أيام الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الشباب، في قلعة الليوث باتت معدودة ، فاللاعب الكبير الذي صال وجال في الملاعب السعودية بقميص الشباب يتجه للإكتفاء بهذا القدر من التجربة السعودية عبر بوابة الليوث.

يرغب بانيجا في الرحيل والبحث عن تجربة كروية أخرى في أوربا أو أمريكا اللاتينية بعدما حقق ما يصبو إليه مع الشباب وتؤكد تصريحاته الأخيرة بإن مستقبله مع الفريق بات غامضاً إذ رفض الحديث عن إمكانية تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وأعلن أنه يرغب في تحقيق نجاحات مع الشباب في الستة أشهر المُتبقية من عقده مع النادي. 

رغبة بانيجا في الرحيل عن النصر قد لا تجد مُمانعة من إدارة الشباب التى ترى أن النجم الأرجنتيني لم يعد هو "الساحر" الذي يقلب الأمور في أرضية الملعب وفقد كثيراً من مستواه وتأثيره مع الفريق بفضل عامل السن وطريقته التي باتت محفوظة للمنافسين.

وأنضم بانيجا للشباب عام 2020، بعد أن وقع معه عقداً لمدة 3 سنوات من خلال صفقة وصلت قيمتها لـ7 ملايين دولار، وكانت خطوة مهمة في مسيرة النجم الأرجنتيني الذي إنضم إلى إشبيلية الإسباني عام 2014، قبل أن يتركه للانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي لموسم 2016-2017 ثم إلى النادي الأندلسي مجددا في صيف 2017، واستطاع نادي الشباب، خطف النجم الأرجنتيني  في 2020.

وقال إيفر بانيجا في تصريحات إعلامية مؤخراً: "أود العودة إلى أوروبا، هي قارة تكون فيها كرة القدم على أعلى مستوى، لكنني اليوم هنا مع الشباب، حتى يونيو  لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث ، وواصل نجم الشباب: "عندما يتم ربطي بفرق مثل إشبيلية، بكل ما قدموه لي فهذا هذا لطيف للغاية.. لكنها شائعات ولم تتم مناقشة أي شيء مع أحد".

وشارك بانيجا صاحب الـ34 عاما، مع الشباب في مسابقة الدوري خلال الموسم الجاري، في 8 مباريات، تمكن خلالها من صناعة هدف وحيد ولم يسجل ما يفتح الباب أمام رحيله بنهاية الموسم الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن