رسميا.. نيكولاس ميليسي ينتقل إلى الأهلي

تاريخ النشر: 29/01/2023
2592
منذ سنة
رسميا.. نيكولاس ميليسي ينتقل إلى الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نيكولاس ميليسي "30 عامًا" قد تنقل بين عدد من الأندية، فيم كان الهلال محطته الخليجية الأولى، حيث توج مع الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين "مرتين"، وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال الفترة بين 2016 و2018، ثم لعب ميليسي في الظفرة والوحدة الإماراتيين.

وكان ميليسي قد انتقل إلى بينارول الأوروجوياني في يونيو الماضي، قبل أن يتم إنهاء عقد اللاعب خلال الشهر الجاري، ليصبح لاعبًا حرًا.

ولعب ميليسي 230 مباراة خلال مسيرته الكروية مع مختلف الأندية في كافة البطولات، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

ميليسي

وأعلن الأهلي عن إبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مثل البرازيلي ماركاو أمارال من نادي ووهان الصيني، وسميحان النابت وفهد الرشيدي من التعاون والجناح الغامبي مودو بارو من جيونبك الكوري، وضم منصور الشمري على سبيل الإعارة من النصر.

ويتزعم الأهلي صدارة دوري يلو للدرجة الأولى، مع نهاية الدور الأول، برصيد 37 نقطة من 18 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الحزم "الوصيف" والأخدود "الثالث" والرياض "الرابع"، علمًا بأن أصحاب المراكز الأربعة الأولى يتأهلون مباشرة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل "2023-2024".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تهديدات موسيماني تُجبر الأهلي على خطف نجم الهلال

ثنائي النصر والهلال.. الأهلي يحسم صفقة كبرى قبل إغلاق الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن