حسم الأمر.. هل يرحل دياز عن الهلال قبل كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 28/01/2023
372
منذ سنة
حسم الأمر.. هل يرحل دياز عن الهلال قبل كأس العالم للأندية

كشفت تقارير إعلامية عن مصير الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في إطار استعدادات الأزرق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

وودع الهلال منافسات كأس السوبر السعودي "2022-2023"، من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام الفيحاء بهدف دون مقابل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ليفقد الأزرق فرصة المنافسة على اللقب، قبل الاستعداد للمشاركة في مونديال الأندية.

وقال الإعلامي الرياضي مساعد الجريسي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "بناءً على مصدر موثوق من إدارة نادي الهلال، لا نية لهم بإلغاء عقد دياز".

وأضاف "ليس هناك شك بأن هناك جماهير هلالية غاضبة من دياز، ولكن أقول إن إقالة دياز في هذا التوقيت، أسوء من قرار استمراره، فرغم نتيجة الفيحاء في السوبر وعدد من المباريات في الدوري، إلا أننا إذا تحدثنا عن بديل دياز في هذا التوقيت، فإنه لن يكون بنفس معرفة المدرب الذي يدرك خطايا الفريق حاليًا، وقد نغير بعض قناعاته حول الفريق".

وتابع الجريسي "في العام الماضي وقبل كأس العالم للأندية، طالب عدد من جماهير الهلال بإقالة ليوناردو جارديم، وعندما شارك الهلال، حقق فوزًا كبيرًا على الجزيرة الإماراتي، وخسر أمام تشيلسي بهدف نظيف، ونال إشادة عالية وتحدث رئيس فيفا عن المباراة، بعيدًا عن خسارة الفريق أمام الأهلي المصري في ختام المشاركة، لأخطاء تتعلق بعناصر الفريق في المباراة".

وكان دياز قد قاد الهلال لعودة تاريخية في الموسم الماضي، ليتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، في الأمتار الأخيرة، برصيد 67 نقطة، بينما يحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة من 14 مباراة.

ويستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، بملاقاة الوداد الرياضي المغربي، بطل دوري أبطال إفريقيا، في الخامسة والنصف مساء السبت (4 فبراير)، على أن يتأهل الفائز إلى نصف النهائي، ليواجه فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دياز يزف خبر سار لجماهير الهلال قبل مواجهة الفيحاء ..مفاجأة مدوية

أول تعليق من دياز بعد خسارة الهلال وتوديع كأس السوبر أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن