بادرة طيبة.. عائدات نهائي كأس السوبر لأسرة "شايع النفيسة"

تاريخ النشر: 28/01/2023
130
منذ سنة
بادرة طيبة.. عائدات نهائي كأس السوبر لأسرة شايع النفيسة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تخصيص دخل مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، لعائلة نجم المنتخب الوطني السابق، ونادي الكوكب، شايع النفيسة، والذي وافته المنية في الخامس عشر من يناير الجاري.

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء، في الثامنة مساء الغد "الأحد"، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر السعودي، والتي شهدت مشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء على النحو التالي..

"بتوجيه من سمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تخصيص دخل المباراة النهائي من كأس بيرين للسوبر السعودي لعائلة لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي الكوكب شايع النفيسة - رحمه الله -.

من جانبه، رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على متابعته ودعمه الدائمين لكل ما يتعلق بقطاع كرة القدم في المملكة، بما يخدم كرة القدم السعودية ويساهم في تطورها.

وتأتي هذه البادرة تقديرًا للدور الكبير الذي قدمه النفيسة في مسيرته لاعبًا مع المنتخب الوطني وكرة القدم السعودية.

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي غدًا الأحد، المباراة النهائية لكأس بيرين للسوبر السعودي والتي تجمع بين فريقي الاتحاد والفيحاء".

قرار اتحاد الكرة

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0).

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد وداع السوبر.. جارسيا يطيح بثنائي النصر

غروهي يكشف كواليس الاتحاد قبل نهائي السوبر.. وخطة تدمير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن