الكشف عن مدة غياب عثمان ديمبيلي.. صدمة لبرشلونة

تاريخ النشر: 28/01/2023
1337
منذ سنة
الكشف عن مدة غياب عثمان ديمبيلي.. صدمة لبرشلونة

كشفت التقارير الأولية عن حجم إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة الأول، بعد إصابته أمام جيرونا في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الأول في سباق صدارة الدوري  الإسباني بعد الانتصار الهام برصيد 46 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد ثانيًا برصيد 41 نقطة.

وحافظ برشلونة على انتصاراته وصدارته للدوري، في ظل غياب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، للإيقاف لمدة 3 مباريات، بعد فوزه بهدف نظيف على جيرونا.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يصدم زيدان بعد عودته للتدريب 

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد استعدادا لمواجهة سوسيداد 

الكشف عن مدة غياب عثمان ديمبيلي.. صدمة لبرشلونة

وتعرض الفرنسي عثمان ديبميلي نجم برشلونة الإسباني، إلى إصابة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول من مباراة فريقه أمام جيرونا، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيغيب ديمبيلي عن مباريات برشلونة المقبلة ولمدة 3 أسابيع، حيث سيفقد النادي خدمات الفرنسي لأكثر من 5 مباريات.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مباراة برشلونة الهامة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الدوري الأوروبي.

ودخل بيدري بديلًا لديمبيلي الذي يتعرض لإصابته الأولى هذا الموسم، بعد أن كان اللاعب يتمتع بلياقة بدنية ومستوى مميز مع المدير الفني تشافي هيرنانديز بعد تجديد عقده.

وسجل بيدري هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، ليتقدم البارسا خارج دياره في مباراة صعبة أمام صاحب المركز الـ 12 في الدوري الإسباني.

وغاب عثمان ديمبيلي عن 102 مباراة منذ أن وصل إلى برشلونة بسبب الإصابات، بينما كانت الإصابة الأخيرة لديمبيلي مع الفريق قبل 700 يوم، ليحرز اللاعب تقدمًا، مع الجهاز الطبي والمعد البدني الخاص منذ وصول تشافي إلى تدريب الفريق.

وسيخوض برشلونة خمس مباريات هامة خلال الأسبوعين المقبلين، حيث يقابل بيتيس ثم إشبيلية في الدوري، ويواجه أحد المتأهلين لنصف نهائي الكأس ومن بعدهم فياريال بالدور الإسباني وأخيرًا يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يلمح بالرحيل إلى البرازيل.. تصريحات نارية

الهلال يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن