نجم الاتحاد يلمح بالرحيل إلى البرازيل.. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 28/01/2023
1256
منذ سنة
نجم الاتحاد يلمح بالرحيل إلى البرازيل.. تصريحات نارية

كشف البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن موقفه من فكرة العودة إلى الدوري البرازيلي خلال الفترة القادمة، في ظل قرب انتهاء عقده مع العميد.

ودخل هنريكي الفترة الحرة، آخر 6 شهور في عقده مع الاتحاد، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون العودة لإدارة الاتحاد، علمًا بأن عقده ينتهي في يونيو 2023.

وقال هنريكي، خلال تصريحات لصحيفة UOL البرازيلية، إنه لا يستبعد العودة إلى البرازيل، بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، وانتهاء عقده مع الاتحاد، في إشارة لعدم اتجاه اللاعب نحو تجديد عقده مع العميد.

وأضاف لاعب كورنثيانز وبالميراس السابق، "الاحتمالات مفتوحة، سأستمر في القيام بمهامي مع الاتحاد، وانتظر حتى منتصف العام الجاري، لأري موقفي، وإذا أتيحت لي الفرصة للعودة إلى البرازيل، فسأكون سعيدًا جدًا، لا يزال لدي الكثير لأفعله".

وفي سياق متصل، أعرب هنريكي عن إعجابه الكبير بالمملكة، قائلًا "إنها بلد رائع جدًا، مدينة جدة التي أعيش فيها، بها شاطئ والعديد من المطاعم، الناس يعيشون بشكل طبيعي، ولقد رأيت الكثير من المشجعين، ومثلما يحدث في البرازيل، الجماهير تتنفس كرة القدم، أنا في المرحلة الأخيرة من عقدي هنا وأنا سعيد، لقد كانت تجربة رائعة".

ويستعد برونو هنريكي لدعم صفوف الاتحاد، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي، حيث يواجه غدًا "الأحد"، فريق الفيحاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بحثًا عن اللقب الأول في تاريخ العميد.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد الخسارة من الاتحاد.. رونالدو يفاجئ النصر ويحتفل مع جورجينا

بمشاركة جميع اللاعبين.. الاتحاد يستأنف تدريباته استعدادا للفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن