مدرب الفيحاء يكشف عن كارثة كبرى "تساعد" الاتحاد في نهائي السوبر

تاريخ النشر: 28/01/2023
534
منذ سنة
مدرب الفيحاء يكشف عن كارثة كبرى تساعد الاتحاد في نهائي السوبر

كشف الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني لنادي الفيحاء، عن كارثة كبرى في فريقه، تساعد الاتحاد، على الفوز في نهائي كأس السوبر السعودي، غدًا الأحد.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى نهائي كأس السوبر السعودي؛ بعد الفوز الكبير على النصر، بثلاثة أهداف لواحد، في المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا| نجاة رونالدو من "كارثة كبرى" في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة 

ومن ناحيته.. تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، لمواجهة الاتحاد، في المشهد الختامي للبطولة؛ بعد الفوز على الهلال (1-0)، في نصف النهائي.

* تصريحات فوك رازوفيتش قبل نهائي كأس السوبر بين الاتحاد والفيحاء

وأعلن رازوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية، أن تحضيرات الفيحاء، لمواجهة الاتحاد، كانت ناقصة للغاية؛ بسبب تعرض بعض اللاعبين، للإصابة.

طالع أيضًا| بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـ"قرار تاريخي" 

وعلى الرغم من ذلك.. أكد مدرب نادي الفيحاء، على أنه رأى في عيون نجوم فريقه، خاصة البدلاء منهم، الإصرار على القتال في المباراة، والتتويج باللقب الغالي.

وعن تصريحات البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد.. قال رازوفيتش: "من حقه أن يذكر بأنهم سيفوزون باللقب، خاصة أنهم غائبين عن التتويجات، منذ سنوات طويلة".

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يفاوض "محترف" الفتح.. ويتفق على صفقة تبادلية ضخمة 

وفي النهائية.. أشار فوك رازوفيتش، إلى أنه يتمنى أن يضيف لقب آخر في خزينة نادي الفيحاء؛ بعد الإنجاز التاريخي، بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، الموسم الرياضي الماضي.

اقرأ أيضا

الهلال يحرم الاتحاد فرحة الفوز على النصر.. ماذا حدث؟

مؤتمر النهائي| سانتو يرد على سهولة الفيحاء.. ويصدم جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن