"4 أسباب وراء انهيار مستوى سالم الدوسري مع الهلال".. أسرار خطيرة

تاريخ النشر: 28/01/2023
412
منذ سنة
4 أسباب وراء انهيار مستوى سالم الدوسري مع الهلال.. أسرار خطيرة

"لماذا انهار مستوى سالم الدوسري؟!".. سؤال طرح نفسه بقوة، على الساحة الرياضية، خلال الفترة الماضية؛ بعد الأداء الصادم، الذي يقدمه ساحر نادي الهلال، في المباريات الأخيرة.

وسالم البالغ من العمر 31 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011؛ حيث ساهم في تتويج الزعيم، بعديد الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا| نجاة رونالدو من "كارثة كبرى" في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة 

ولكن.. مستوى ساحر الزعيم، انهار في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ والذي سجل فيه 3 أهداف فقط، خلال 11 مباراة رسمية، في مختلف البطولات.

* "4 أسباب وراء انهيار مستوى سالم الدوسري مع الهلال".. أسرار خطيرة 

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عماد السالمي، عن 4 أسباب خطيرة، وراء انهيار مستوى سالم الدوسري، مع نادي الهلال؛ على النحو التالي.

طالع أيضًا| بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـ"قرار تاريخي" 

1- غياب ياسر الشهراني

ظهير نادي الهلال ياسر الشهراني، يساعد الدوسري كثيرًا في الناحية اليسرى من الملعب، ويمنح له حرية الدخول إلى عمق الملعب؛ وبعد غيابه للإصابة، تأثر سالم كثيرًا.

2- إصابة سلمان الفرج

قائد ومتوسط ميدان نادي الهلال سلمان الفرج، يساهم في إيصال الكرة بسهولة، إلى الدوسري، كما يفتح له المساحات في العمق؛ وبعد إصابته، غاب سحر سالم.

3- إرهاق سالم الدوسري

بسبب كثرة المشاركات مع الزعيم ومنتخب السعودية، في المباريات والبطولات الرسمية.. يُعاني ساحر الهلال، من إرهاق شديد، أثر على مستواه الفني، داخل المستطيل الأخضر.

4- تعامل رامون دياز

ظهرت بعض الخلافات بين سالم الدوسري ومدرب الهلال رامون دياز، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث ساهم تغيير المدير الفني الأرجنتيني، من تعامله مع اللاعب، في انهيار مستوى الأخير.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يفاوض "محترف" الفتح.. ويتفق على صفقة تبادلية ضخمة 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الوداد يتسلح ضد الهلال بنجم دوري روشن رسميا

الهلال يحرم الاتحاد فرحة الفوز على النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن