بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـ"قرار تاريخي"

تاريخ النشر: 28/01/2023
21376
منذ سنة
بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـقرار تاريخي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من الإعلان عن "صفقة كبرى"؛ لتصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا| نجاة رونالدو من "كارثة كبرى" في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة 

كما ودع الزعيم الهلالي، منذ أقل من يومين، بطولة كأس السوبر السعودي، من الدور نصف النهائي؛ بعد الخسارة أمام الفيحاء، بهدف مقابل لا شيء.

* إقالة رامون دياز من تدريب نادي الهلال

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

طالع أيضًا| تحويل نجم الاتحاد للمحاكمة بعد الاعتداء على رونالدو.. واللاعب يرد 

وكشف الصرامي في تصريحات تلفزيونية، عن أن الهلال، سيذهب إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية؛ بدون دياز؛ في قرار تاريخي نظرًا لـ"ضيق الوقت".

ويشارك نادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ باعتباره حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة نارية بين الزعيم الهلالي، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، في الدور الثاني، على أن يواجه الفائز، فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي.

ومن ناحيته.. أكد الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، تصريحات الصرامي؛ بقوله: "خلال ساعات.. ستسمعون خبرًا عن رامون دياز".

- إذًا.. من هو مدرب نادي الهلال "المحتمل" بعد إقالة رامون دياز؟!

وبعد إقالة دياز.. يبرز ثنائي عالمي، مرشح بقوة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ وهما: الإسباني لويس إنريكي والأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

والإعلامي الرياضي خالد الذياب، أكد على أن إنريكي، مدرب العملاق الكتالوني برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، متاح حاليًا أمام الإدارة الهلالية، بينما ألمح معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى إمكانية تدريب غاياردو، في السعودية.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وبالاتفاق مع آل الشيخ.. تولى غاياردو، تدريب فريق نجوم الهلال والنصر، ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على كأس موسم الرياض.

اقرأ أيضا

الهلال يحرم الاتحاد فرحة الفوز على النصر.. ماذا حدث؟

قرار غريب من دياز بعد خسارة الهلال لقب السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن