نجاة رونالدو من "كارثة كبرى" في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة

تاريخ النشر: 28/01/2023
26733
منذ سنة
نجاة رونالدو من كارثة كبرى في النصر.. وكلمة مودريتش الأخيرة

"بعد أقل من 48 ساعة من صدمة الكلاسيكو".. زفّ نادي النصر، مفاجآت بالجملة إلى جماهيره، في المملكة العربية السعودية، وجميع أنحاء العالم.

والنصر خسر (1-3)، مساء الخميس الماضي، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ ليودع بطولة كأس السوبر السعودي، من دور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا| تحويل نجم الاتحاد للمحاكمة بعد الاعتداء على رونالدو.. واللاعب يرد 

وبعيدًا عن السوبر.. يستعد العالمي؛ لمواجهة هامة أمام نادي الفتح، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

* نجاة كريستيانو رونالدو من كارثة كبرى في النصر

وفي هذا السياق.. أعلنت مصادر نصراوية، سلامة مفصل قدم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

ورونالدو تعرض لـ"الإصابة" في مفصل القدم، بعد تدخل عنيف من حمدان الشمراني، مدافع نادي الاتحاد، في كلاسيكو السوبر، وسط مخاوف من غيابه طويلًا.

وكشفت المصادر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عن أن رونالدو، عانى سابقًا من إصابة خطيرة في مفصل القدم؛ إلا أن الإصابة الحالية، والتي تعرض لها في كلاسيكو السوبر، كانت أقل خطورة.

طالع أيضًا| ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن" 

وأشارت إلى معاناة الأسطورة البرتغالية، من تورم في المفصل "حاليًا"، ولكنه سيكون جاهزًا على الرغم من ذلك، لمباراة الفتح القادمة.

وانضم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 سنة، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* الكلمة الأخيرة في صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر

وعلى جانب آخر.. ألمح الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، إلى حسم مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لصفقة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، أن مودريتش "37 سنة"، قام بتوديع زملائه في صفوف الريال، خلال الساعات الماضية؛ تمهيدًا للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، قبل أقل من 24 ساعة، على إغلاق الميركاتو الشتوي في السعودية.

وأمس الجمعة.. ذكرت صحيفة "عكاظ"، بأن العملاق الإسباني، أعطى الضوء الأخضر إلى النصر؛ لضم النجم الكرواتي، في الشتاء الحالي، كما علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات"؛ قائلًا: "أخيرًا.. لوكا مودريتش".

اقرأ أيضا

تطور عاجل في إصابة رونالدو.. جماهير النصر تترقب

الهلال يحرم الاتحاد فرحة الفوز على النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن