صورة| أخيرا.. النصر يحسم صفقته العالمية المرتقبة بـ"183 مليونا"

تاريخ النشر: 27/01/2023
4775
منذ سنة
صورة| أخيرا.. النصر يحسم صفقته العالمية المرتقبة بـ183 مليونا

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، نجح في حسم صفقته العالمية "المنتظرة"؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر تعاقد في الشتاء الحالي، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين 

وإلى جانب رونالدو.. ضم العالمي، كلًا من الظهير الشاب نواف بوشل، والحارس الأرجنتيني أوغستين روسي، الذي سيمثل الفريق الأول، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

* نادي النصر يتعاقد مع لوكا مودريتش أخيرًا

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المُقرب من البيت النصراوي، إلى تعاقد نادي النصر، مع النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا| النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـ"موافقة رونالدو" 

ونشر المريسل عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات"، صورة مثيرة للجدل؛ معلقًا عليها بالقول: "أخيرًا.. لوكا مودريتش".

سناب عبدالعزيز المريسل

وصباح اليوم الجمعة.. أعلنت صحيفة "عكاظ"، منح إدارة نادي ريال مدريد، الضوء الأخضر إلى النصر؛ للتعاقد مع النجم الكرواتي، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

شاهد في "سعودي سبورت"| تحويل نجم الاتحاد للمحاكمة بعد الاعتداء على رونالدو.. واللاعب يرد 

وكشفت الصحيفة، عن رفع الإدارة النصراوية، عرضها المقدم إلى مودريتش، لـ45 مليون يورو "183 مليون ريال سعودي"، بدلًا من 40 مليونًا؛ لإقناعه بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يلعب في صفوف العملاق الإسباني، منذ عام 2012، عندما انضم إليه قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي؛ حيث يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى يونيو 2023.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن نادي النصر، خرج مساء أمس الخميس، من نصف نهائي كأس السوبر السعوي؛ بعد الخسارة أمام الاتحاد، بهدف مقابل ثلاثة. 

اقرأ أيضا

نيمار في الاتحاد.. مفاجأة برازيلية بعد سوبر النصر وغروهي يرد

النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـموافقة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن