في 252 يوم.. الفيحاء يتحول إلى "عقدة" الهلال

تاريخ النشر: 26/01/2023
72
منذ سنة
في 252 يوم.. الفيحاء يتحول إلى عقدة الهلال

حقق فريق الكرة بنادي الفيحاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بالإطاحة بالهلال، حامل اللقب، من منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023"، والتي تشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

وحجز الفيحاء مقعدًا في نهائي كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023"، بعد الفوز على الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في نصف نهائي البطولة.

وفي 252 يوم، تحول الفيحاء إلى عقدة للهلال في المواجهات الإقصائية، حيث تمكن الفيحاء من إبعاد الأزرق للمرة الثانية، بعد فوز الفيحاء على الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، ليتوج الفيحاء باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وصعد الفيحاء إلى نهائي كأس السوبر السعودي، ليضرب موعدًا مع الفائز من الاتحاد والنصر، في المباراة النهائية التي تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في الثامنة مساء الأحد المقبل.

وودع الهلال منافسات كأس السوبر السعودي، في ظل استعدادات الأزرق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

طالع أيضًا..

الفيحاء يطيح بالهلال من كأس السوبر السعودي.. الزعيم يتراجع

البليهي يعيد إثارة الجدل.. ماذا حدث بعد مباراة الفيحاء والهلال

أزمة جماهيرية خارج ملعب مباراة الهلال والفيحاء بالسوبر السعودي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البليهي يعيد إثارة الجدل.. ماذا حدث بعد مباراة الفيحاء والهلال

أزمة جماهيرية خارج ملعب مباراة الهلال والفيحاء بالسوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن