مفاجأة كبرى.. كوتينيو يشارك ألفيس زانزنة واحدة في برشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2023
347
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. كوتينيو يشارك ألفيس زانزنة واحدة في برشلونة

يتواصل الحديث عن القضية الشهيرة، باعتقال النجم البرازيلي داني ألفيس، في أحد سجون مدينة برشلونة، على خليفة اتهامه بالاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

وكان فريق بوماس المكسيكي قد أعلن فسخ عقد داني ألفيس بشكل فوري، بعد الاتهام الموجه ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، لحين التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من السيدة ذات الـ 23 عاما.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

مفاجأة كبرى.. كوتينيو يشارك ألفيس زانزنة واحدة في برشلونة

وفقًا لموقع "Periodico " الإسباني، فإن ألفيس يشارك في زنزانة السجن مع برازيلي آخر يُدعى كوتينيو.

وجاء اعتقال ألفيس، في أعقاب تقديم الضحية بلاغا للشرطة ضده، باغتصابها وتعمد ملامستها دون موافقة منها، خلال احتفالات أعياد الميلاد.

ورصدت  كاميرات المراقبة تواجد داني في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، الذي تواجدت فيه الضحية، ولكن دون توضيح أي لقاء بينهما.

ونفى ألفيس ما حدث، قائلا: "كنت أرقص وأقضي وقتًا جيدًا دون مضايقة أي شخص، ولا أعرف تلك السيدة، كيف يمكنني فعل هذا لامرأة؟ (بالطبع) لا".

وأكدت نتائج التحاليل التي  خضعت لها الفتاة، بأنها بالفعل تعرضت للاغتصاب على يد ألفيس، بتواجد الحمض النووي الخاص به في جسدها.

وعثرت الشرطة أيضا على دليل يفيد بإدانة ألفيس، بفيديو مصور للفتاة تؤكد خلاله تعرضها للاغتصاب، قبل نقلها للمستشفى نتيجة تعرضها لانهيار عصبي.

ومن المتوقع، أن تتراوح مدة عقوبة ألفيس السجن ما بين 4 إلى 12 عاما، بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في مثل هذه الحالات.

اقرأ أيضا

الشرطة تمنع عائلة ألفيس من زيارته في السجن.. سقط في الفخ

هل داني ألفيس مصاب بفيروس HIV؟.. تطور صادم في قضيته

حمل تطبيق سعودي الآن