أجويرو يهين إبراهيموفيتش بعد هجومه على نجوم الأرجنتين: "أنت فاشل"

تاريخ النشر: 26/01/2023
125
منذ سنة
أجويرو يهين إبراهيموفيتش بعد هجومه على نجوم الأرجنتين: أنت فاشل

رد النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو على التصريحات المثيرة الجدل، للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش التي سخر من لاعبي منتخب الأرجنتين، مؤكدا بأنهم مجموعة من الفشلة، ولن يحققوا كأس العالم مرة أخرى.

وقصد إبراهيموفيتش في حديثه، حارس المرمى إيميليانو مارتينيز الذي أسرف في إهانة لاعبي فرنسا أثناء الاحتفالات بالمونديال، وتحديدا ضد كيليان مبابي.

وقال إبراهيموفيتش عن تتويج الأرجنتين بكأس العالم: "لا يعنيني الكثير حول أفضلية ميسي لأنها حقيقة، لكنني أبدي قلقي بشأن بقية لاعبي الأرجنتين لأنهم لن يفوزوا بأي شيء آخر".

وأوضح: "لقد فاز ميسي بكل شيء، وسيتم تذكر ذلك دائمًا، لكن الباقين خصوصًا من تصرفوا بشكل سيئ، لا يمكن احترام ما فعلوه".

أجويرو يهين إبراهيموفيتش دفاعا عن زملائه: 

وقال أجويرو ردا على تصريحات زلاتان: "إبراهيموفيتش يقول بأن مبابي سيفوز بكأس العالم مرة أخرى، ولكن الأرجنتين لن تحقق اللقب في المستقبل".

وأضاف: "إبراهيموفيتش!، اسمك صعب جداً، سأقول زلاتان، قلق من أجل الأرجنتين؟، يالها من وقاحة، عليك أن تكون قلقاً على بلادك ولاعبي منتخبك، الذين لم يشاركوا حتى في كأس العالم".

وواصل: "اعتقد أنك كنت تريد أن تفوز فرنسا، ولكن حسناً، تقول أنهم تصرفوا بشكل سيء، لن ننسى أنك في الملعب قمت بالبصق والدعس، يجب ألا ترمي الناس بالحجارة".

وتابع قائلا: "زلاتان، أعرف أن فوز ميسي بكأس العالم يجعلك غاضباً، ويؤلمك أن تراه يتوج مع الأرجنتين، من المؤلم بالنسبة لك أن تعترف أن ميسي هو الأفضل".

وأوضح أجويرو مهيننا إبرا: "زلاتان، أعتقد أن جوارديولا عندما قام ببيعك في برشلونة كان على حق".

واستطرد: "قبل أن تتحدث عن الأرجنتين، يجب أن تنظر لنفسك، هل كنت تتصرف بشكل جيد؟، بالنسبة لي لا أعتقد، ولكن يمكنك أن تتحدث عني أيضاً، لقد كنت متواجداً في الملعب". وأتم حديثه ساخرا من إبراهيموفيتش: "حسناً، نحن أبطال العالم، الأرجنتين بطل العالم، وأنت تريد أن تقتل نفسك زلاتان، ميسي هو الأفضل، واللاعبين الذين لم يتصرفوا بشكل جيد رفعوا كأس العالم، أنا آسف من أجلك".

 

اقرأ أيضا

كين ينهي أسطورة أجويرو.. الهداف الأفضل في الدوري الإنجليزي 

أجويرو يعود إلى منتخب الأرجنتين رسميا.. بسبب ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن