"الكلمة الأخيرة" من الهلال والاتحاد في مستقبل إيجالو وحمد الله

تاريخ النشر: 26/01/2023
220
منذ سنة
الكلمة الأخيرة من الهلال والاتحاد في مستقبل إيجالو وحمد الله

يبدو أن ناديي الهلال والاتحاد، قد حسما مستقبل النيجيري أوديون إيجالو والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ثنائي خط هجوم الفريقين، على التوالي.

وإيجالو انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، قادمًا من الشباب، في عقد لمدة موسم ونصف فقط.

اقرأ أيضًا| ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن" 

أما حمد الله انتقل من النصر، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشكل مجاني، في يناير من العام الماضي؛ ولمدة موسم ونصف أيضًا.

* "الكلمة الأخيرة" من الهلال والاتحاد في مستقبل إيجالو وحمد الله

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى رحيل إيجالو وحمد الله، من ناديي الهلال والاتحاد؛ على التوالي.

طالع أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

وتحت عنوان "خاص".. قال المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ناديان سعوديان، لديهما مهاجمين دخلا الفترة الحرة، ولا يفكران في التجديد لهما"؛ في إشارة إلى الثنائي النيجيري والمغربي.

وبالفعل.. دخل كلًا من أوديون إيجالو وعبدالرزاق حمد الله، الفترة الحرة من عقوديهما مع الزعيم وقلعة العميد، في يناير الحالي.

شاهد في "سعودي سبورت"| رونالدو في كؤوس السوبر.. "5 ألقاب وكارثة يوفنتوس ترعب النصر" 

ومنذ فترة.. وتقارير تلمح إلى رحيل إيجالو، بينما تضاربت الأنباء، بشأن مستقبل حمد الله، بين التجديد أو المغادرة، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

جدير بالذكر أن إيجالو، سجل 26 هدفًا في 35 مباراة رسمية مع الهلال، بينما هز حمد الله، شباك المنافسين، 23 مرة في 28 لقاءًا، بقميص الاتحاد.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مفاجأة تهز النصر.. تحريض تاليسكا على الرحيل قبل كلاسيكو الاتحاد

ثنائي النصر والهلال.. الأهلي يحسم صفقة كبرى قبل إغلاق الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن