مفاجأة تهز النصر.. "تحريض تاليسكا على الرحيل قبل كلاسيكو الاتحاد"

تاريخ النشر: 26/01/2023
429
منذ سنة
مفاجأة تهز النصر.. تحريض تاليسكا على الرحيل قبل كلاسيكو الاتحاد

"تحريض النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل كلاسيكو النصر والاتحاد".. هكذا تفاجأ الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

والنصر يواجه مساء اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، في العاصمة الرياض، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا| ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن" 

وكأس السوبر السعودي، يُقام لأول مرة في التاريخ، بمشاركة 4 أندية؛ هم "الهلال والفيحاء"، بالإضافة إلى النصر والاتحاد.

* مفاجأة تهز النصر.. "تحريض تاليسكا قبل كلاسيكو الاتحاد"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن محاولات من المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر؛ لإقناع تاليسكا، بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

وأبوبكر لعب في صفوف النصر، في الفترة من يوليو 2021 إلى يناير 2023، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي.

وقال البكيري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يبدو أن أبوبكر، غاضب من الطريقة التي لفظه بها نادي النصر، كمحترف في صفوفه، قبل نهاية عقده".

شاهد في "سعودي سبورت"| رونالدو في كؤوس السوبر.. "5 ألقاب وكارثة يوفنتوس ترعب النصر" 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، قرر الاستغناء عن المهاجم الكاميروني؛ لقيد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مكانه.

وأوضح محمد البكيري، أن فينسنت أبوبكر، قرر الانتقام من نادي النصر؛ وذلك باستخدام قدراته على إقناع أندرسون تاليسكا، بالرحيل عن النصر، والعودة إلى الدوري التركي، مجددًا.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن رونالدو، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضا

رونالدو وتاليسكا..صراع شرس على قائد ماكينة الأهداف في النصر

تسريب تشكيل النصر في كلاسيكو الاتحاد.. صدمة مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن