للمرة الثالثة.. زيدان يوافق على العودة لريال مدريد ولكن بشرط واحد

تاريخ النشر: 26/01/2023
420
منذ سنة
للمرة الثالثة.. زيدان يوافق على العودة لريال مدريد ولكن بشرط واحد

حسم الأسطورة زين الدين زيدان وجهته المقبلة، للعودة من جديد لعالم التدريب، خاصة بعد انهيار حلمه بالعمل مع المنتخب الفرنسي، في أعقاب تجديد عقد ديديه ديشامب مدربا للديوك حتى 2026.

وتشير في الوقت الحالي العديد من التقارير لاقتراب مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، منصبه مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وخسر ريال مدريد قبل 10 أيام، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض، لقب كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة بثلاثية، ليتواصل تراجع آداء الفريق الملكي.

ويرتبط أنشيلوتي أيضا في الفترة الحالية، باحتمالية تولي تدريب المنتخب البرازيلي خلفا لتيتي الذي استقال من منصبه، حيث أن المدرب الإيطالي هو المفضل بالنسبة للاتحاد البرازيلي.

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

تابع أيضا..

زيدان ينقذ أنشيلوتي من تمرد النجوم بعد الكلاسيكو.. "ماذا يحدث؟" 

زيدان يوافق على العودة لريال مدريد بشرط واحد فقط: 

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن زيدان أبدى للمقربين منه بأنه يريد العودة لريال مدريد من جديد، ولكن له شرط واحد فقط، وهي أن تكون ظروف النادي جيدة على مستوى الخيارات الفنية.

وأوضحت أن زيدان يفضل العودة لتدريب ريال مدريد، عن تولي الإدارة الفنية ليوفنتوس في الفترة الحالية، ولكنه أيضا يرحب حال تليقه عرضا، ولكن النادي الملكي هو المفضل بالنسبة له.

يأتي هذا في التوقيت، الذي أشارت فيه بعض التقارير إلى أن بيريز  رئيس ريال مدريد، يرى بأن زيدان هو الشخص المناسب لتدريب فريقه، على حساب تصعيد راؤول جونزاليس لقيادة الفريق الأول، بسبب خبراته للسيطرة على غرفة خلع الملابس.

ومازال يحتفظ زيدان حتى الآن بعلاقات جيدة للغاية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ولكن كل شيء حاليا يتعلق بنتائج الموسم الحالي مع كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضا

زيدان ينقذ أنشيلوتي من تمرد النجوم بعد الكلاسيكو.. ماذا يحدث؟

جماهير يوفنتوس تجبر زيدان على العودة لإيطاليا بعد 22 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن