مواجهة ثأرية بقيادة رونالدو على هامش قمة النصر والاتحاد الليلة

تاريخ النشر: 26/01/2023
674
منذ سنة
مواجهة ثأرية بقيادة رونالدو على هامش قمة النصر والاتحاد الليلة

تشهد مواجهة النصر والاتحاد الليلة في كأس السوبر السعودي لقاء ثأري بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المُنضم حديثاً للنصر ، وثنائي الاتحاد مارسيلو جروهي وروماريو دا سيلفا رومارينيو .

ويعود الثار بين النجم البرتغالي والبرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد ومواطنه روماريو دا سيلفا “رومارينيو” مهاجم العميد لأكثر من خمسة أعوام حينما قضى رونالدو على طموحات الثنائي البرازيلي في الفوز بنسخة كأس العالم للأندية 2017، التي احتضنتها الإمارات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويبحث الثنائي البرازيلي في الاتحاد عن الثأر من كريستيانو رونالدو في مواجهة الاتحاد والنصر الليلة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وتعود قصة الثأر بين ثنائي العميد ونجم النصر لنسخة مونديال الأندية عام 2017 والتى جمعت بين 7 أندية عالمية، منها ريال مدريد الإسباني، فريق رونالدو، وجريميو البرازيلي، والجزيرة الإماراتي المدعمان بجروهي ورومارينيو على الترتيب.

والتقى الريال، بطل أوروبا، مع الجزيرة، صاحب الأرض، في إحدى مواجهتي نصف النهائي، وتقدم رومارينيو للفريق الإماراتي خلال الشوط الأول، وظلت النتيجة على حالها حتى أدرك رونالدو التعادل في الدقيقة 53، ثم خطف الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق الإسباني، هدف الفوز قبل نهاية المباراة بـ 9 دقائق.

وفي المباراة النهائية، تواجه “الملكي” مع جريميو، بطل أمريكا الجنوبية، ولعب رونالدو دور الحسم بهدف من ركلة حرة مباشرة أسكنها شباك جروهي..ويبقي السؤال :هل ينجح الثنائي البرازيلي في الثأر من رونالدو بعد خمسة أعوام ويُطيحان به الليلة من كأس السوبر السعودي؟

اقرأ أيضا

خطة سانتو في كلاسيكو السوبر.. ترعب النصر وتفاجئ الاتحاد

بشرى للهلال..جاهزية سلمان الفرج لمواجهة الفيحاء في السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن