مؤشر خطير يكشف خيانة مبابي لريال مدريد للمرة الثانية.. قرار جديد

تاريخ النشر: 26/01/2023
612
منذ سنة
مؤشر خطير يكشف خيانة مبابي لريال مدريد للمرة الثانية.. قرار جديد

ظهر مؤشر واضح يدل على استمرار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في قيادة هجوم الفريق الباريسي، على الأقل حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وعاش مبابي قبل المونديال، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الربط بين كيليان مبابي وريال مدريد الإسباني، الذي كان مستعدا للحديث من جديد مع اللاعب، ولكن بدون وجود أي اتصالات فعلية حتى الآن.

مبابي مستمر مع باريس سان جيرمان:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ترتيب كيليان مبابي بات الثاني في لائحة قادة الفريق، بعد البرازيلي ماركينوس، وهو أمر جعل الهداف الفرنسي يشعر بالسعادة مؤخرا.

وأوضحت أن مبابي حاليا بات يقبل دور القائد في باريس سان جيرمان، حتى ولو بشكل متقطع، وهي إشارة تعطي انطباع بأنه ليست لديه أي نية لمغادرة الفريق في الصيف المقبل..

وأشارت إلى أن مبابي بالوضع الحالي بات يريد أن يصبح القائد الفعلي لباريس سان جيرمان، كما حال بكونه وجهة النادي الإعلامية وللمشروع الرياضي.

ويأتي هذا المؤشر ليؤكد بأن مبابي لن يفكر على الأقل في الفترة المقبلة بمغادرة باريس سان جيرمان على الأقل حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

مبابي إلى ريال مدريد.. شرط الصفقة السرية برعاية باريس

النصر يسهل انتقال ميسي ومبابي للهلال والاتحاد.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن