مبابي إلى ريال مدريد.. شرط "الصفقة السرية" برعاية باريس

تاريخ النشر: 18/01/2023
2851
منذ أسبوع
مبابي

فجرت وسائل إعلام أجنبية مفاجأة تتعلق بمستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان مبابي قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، إلا أن النجم الفرنسي فاجأة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني بتجديد عقده مع باريس بعقد أسطوري حتى 2024.

اقرأ أيضا.. 

استقبال فخم لـ "مدرب الهلال المنتظر" وقيادة رونالدو ضد ميسي   

ميلان ضد الإنتر| موعد المباراة والقناة الناقلة لديربي الغضب 

وجاء تألق النجم الفرنسي مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، ليفتح الباب مرة أخرى لإمكانية تفكير ريال مدريد في عودة المفاوضات مع اللاعب خاصة بعد تقارير أشارت لرغبة مبابي في الرحيل عن صفوف نادي العاصمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مبابي إلى ريال مدريد.. شرط "الصفقة السرية" برعاية باريس

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" أن ريال مدريد لم ينس مبابي، وبالتأكيد النجم الفرنسي لم ينس العملاق الإسباني.

وتابعت الصحيفة، أن الأمور قد تبدو مختلفة تماما من الخارج، إلا أن هناك احتمالات تتعلق بتعاقد ريال مدريد مع مبابي، ولكن النادي الإسباني لا يتطرق لهذا الأمر في العلن أو السر حتى لا يتم إثارته مرة أخرى في وسائل الإعلام بعد فشلهم الأخير للظفر به في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت الصحيفة، تجاهل وكلاء مبابي التعليق على أي تساؤلات تخص مفاوضات ريال مدريد مع اللاعب، إلا أن مصدر داخل باريس سان جيرمان رفض ذكر اسمه للحفاظ على منصبه، أن النادي الوحيد الذي يمتلك القدرة على الظفر بخدمات النجم الفرنسي هو ريال مدريد.

وتابع، لا يوجد شئ مستحيل في كرة القدم، ولكن باريس سيطلب 400 مليون يورو أو لم يحدد سعر حتى الآن بشأن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن