ميسي يعلن قراره النهائي.. "قائد الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024"

تاريخ النشر: 26/01/2023
654
منذ سنة
ميسي يعلن قراره النهائي.. قائد الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيواصل مسيرته مع منتخب بلاده، ولن يعتزل كما أكد مدربه من قبل ليونيل سكالوني في أعقاب التتويج بكأس العالم (قطر 2022).

وكان ميسي قد صرح بعد الفوز على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، أن مونديال قطر، سيكون الأخير في مسيرته على مستوى بطولات العالم.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-2).

ويحقق المنتخب الأرجنتيني كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسخة 1978، نسخة 1986، نسخة 2022.

واستطاع ميسي أن يقود الأرجنتين، للفوز بكأس العالم منذ أخر مرة توج فيها راقصي التانجو على يد الأسطورة دييجو مارادونا في نسخة المكسيك عام 1986.

وعاد ميسي مؤخرا بعد التتويج بكأس العالم، ليثير الجدل بإعلانه استمراره كقائد للمنتخب الأرجنتيني، ولكن دون تحديد المدة والتوقيت الذي سيعتزل فيه.

ميسي يعتزل بعد كوبا أمريكا 2024: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ليونيل ميسي أخبر البيئة المحيطة به، بأنه ينوى الاستمرار مع المنتخب الأرجنتيني في الفترة المقبلة، ولن يعتزل دوليا.

وأوضحت أن ميسي يريد المشاركة كقائد لبطل العالم، في بطولة كوبا أمريكا المقبلة، التي ستقام في صيف عام 2024.

وأشارت إلى أن ميسي سيدرس بعد كوبا أمريكا، فكرة الاعتزال الدولي، مع احتمال استمراره دوليا حتى نسخة مونديال أمريكا وكندا والمكسيك في نسخة 2026.

وأوضح ميسي في وقت سابق بعد التتويج بالمونديال، بشأن مسيرته الدولية: "لن اعتزل مع المنتخب، أريد الاستمرار في اللعب كبطل".

اقرأ أيضا

كلاسيكو السوبر| رسميا.. مفاجأة كبرى في قائمة النصر أمام الاتحاد

تبادل بين النصر والسد يهز الشارع الرياضي.. عرض رسمي لآل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن