تبادل بين النصر والسد يهز الشارع الرياضي.. "عرض رسمي لآل معمر"

تاريخ النشر: 26/01/2023
13322
منذ سنة
تبادل بين النصر والسد يهز الشارع الرياضي.. عرض رسمي لآل معمر

يبدو أن الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، قد تشهد صفقة تبادلية ضخمة، بين ناديي النصر والسد القطري.

والنصر يقدّم موسمًا رائعًا في 2022-2023؛ حيث يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن نادي الهلال "الوصيف"، والذي لعب مباراة أكثر.

اقرأ أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، صعد العالمي إلى "دور الـ8"، مع خوض الفريق، مباراة كبرى أمام الاتحاد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر السعودي.

* تبادل بين النصر والسد يهز الشارع الرياضي.. "عرض رسمي لآل معمر"

ووفقًا لشبكة "عالم النصر"، قدّم نادي السد، عرضًا رسميًا للإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر؛ للتعاقد مع النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا| ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـ"اتفاق تاريخي" 

وكشفت الشبكة، عن أن نادي السد، عرض على النصر، استعارة ماشاريبوف؛ لمدة 6 أشهر فقط، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وهذا العرض.. يأتي بعد ساعات قليلة، من الأخبار التي ربطت النجم القطري الكبير أكرم عفيف، جناح الفريق السداوي، بالانتقال إلى قلعة العالمي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وعلى الرغم من نفي أكثر من مصدر، نية نادي النصر، في التعاقد مع عفيف، إلا أن رغبة السد، في التعاقد مع ماشاريبوف، قد تفتح المجال، أمام صفقة تبادلية ضخمة، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة النصر الكبرى قبل إغلاق الميركاتو.. استعارة نجم باريس

إنجاز تاريخي ينتظر النصر أمام الاتحاد.. الاحتفاظ بكأس السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن