صفقة النصر التاريخية.. تطورات رسمية مفاجئة في التعاقد مع مودريتش

تاريخ النشر: 25/01/2023
3480
منذ 6 أيام
مودريتش

شهدت مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، تطورات مفاجئة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء.

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في 30 يونيو من عام 2023.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو يهز النصر.. "قرار تاريخي يحسم موعد رحيله" 

وخلال الساعات القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن حصول نادي النصر، على توقيع النجم الكرواتي الكبير، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

* صفقة النصر التاريخية.. تطورات رسمية مفاجئة في التعاقد مع مودريتش

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي علي العنزي، توقيع مودريتش، على أي عقود مع نادي النصر، حتى الآن.

طالع أيضًا| ميسي للاتحاد في هذا الوقت.. وتعويض الهلال بـ"صفقة الـ408 ملايين" 

وعلى الرغم من ذلك.. أكد العنزي في تصريحات تلفزيونية، على أن الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، قد تشهد مفاجآت جديدة، في نادي النصر.

ومن ناحيتها.. أعلنت شبكة "24sata"، رفض لوكا مودريتش، العرض المقدم من نادي النصر؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

شاهد في "سعودي سبورت"| "نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

وأشارت الشبكة، إلى أن النصر، كان سيجعل مودريتش، اللاعب الكرواتي الأعلى أجرًا في التاريخ؛ إلا أن متوسط ميدان الريل، رفض هذا الأمر.

وكشفت عن أن مودريتش، يريد إنهاء مسيرته "بأناقة"، في واحد من أكبر الأندية في العالم، سواء جدد مع ريال مدريد، أو انتقل إلى فريقٍ آخر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن