بعد تقديم عرض التجديد.. قرار غريب من قائد ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/01/2023
153
منذ 3 أيام
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل تخص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، للمواجهة المهمة والحاسمة أمام أتلتيكو مدريد، بالديربي، ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا.

وحقق ريال مدريد انتصارا مثيرا بهدفين دون مقابل، على مضيفه أتليتك بيلباو، على ملعب سان ماميس، في الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 41 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مستمرا بمطاردة برشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.

وشارك مودريتش بديلا في الشوط الثاني من عمر اللقاء، رفقة زميله توني كروس الذي سجل الهدف الثاني للفريق الملكي.

وسيلتقي ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الخميس المقبل.

بعد تقديم عرض التجديد.. قرار غريب من قائد ريال مدريد 

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ناتشو شعر بالاستياء لأن بعد رحيل سيرخيو راموس ورافاييل فاران لم يحظى بأهمية أكثر في ريال مدريد.

وأكدت الصجيفة الإسبانية، أن  اللاعب كان يتوقع أن يتغير وضعه بعد ما قدمه الموسم الماضي ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي لكنه أُصيب بخيبة أمل بعد أن وجد نفسه على دكة البدلاء ضد ليفربول.

اللاعب الإسباني يرغب في الاستمرار مع الريال ولكن بشرط أن يشارك بشكل أكبر في المباريات وليس لأوقات قليلة كما هو الحال في الفترة الماضية.

البقاء مع الريال أمر هام لناتشو ، الذي يرغب في مواصلة المشوار وحصد المزيد من الألقاب لكن مع دور أكبر في الملعب، وهو ما سيحاول التأكد بشأنه من أنشيلوتي قبل التجديد.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسباينة، أن فيما يخص ناتشو، ريال مدريد قام بعرض تجديد العقد وبانتظار قرار اللاعب الحاسم بشأن مستقبله والذي يُفضل أن يقوم باتخاذه عقب نهاية هذا الموسم. 

وأشارت الصحفية الإسبانية، إلى أن سيرغب ناتشو في ترتيب مستقبله في مايو المقبل. إنه أكثر لاعب متواجد في ريال مدريد منذ سنوات عديدة ولديه كامل الاحترام من النادي.

حمل تطبيق سعودي الآن