بيريز يصدم لابورتا ويقرر تجديد عقد نجم الريال.. "أنشيلوتي ينتظر"

تاريخ النشر: 24/01/2023
76
منذ أسبوع
بيريز

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تجديد عقد الثنائي "ماركو أسينسيو، ناتشو هيرنانديز"، والذي ينتهي تعاقدهم خلال الصيف المقبل.

وإدارة برشلونة تعمل بكل قوة للتعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخوض ريال مدريد حاليا مفاوضات مع أسينسيو لتجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، حيث يحق له وقتها الرحيل لأي فريق يريده.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في الصيف الماضي، إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد بشكل أساسيا منذ بداية الموسم الجاري، ولكنه دخل مؤخرا حسابات كارلو أنشيلوتي وتحديدا عقب العودة من مونديال "قطر 2022".

تابع أيضًا:

مفاجأة خطيرة.. ميسي ينقذ ألفيس من السجن 12 عاما  

رسميا.. فرناندو سانتوس مدربا لمنتخب بولندا حتى 2026 

بيريز يصدم لابورتا ويقرر تجديد عقد نجم الريال.. "أنشيلوتي ينتظر"

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قام بعرض تجديد عقد ماركو أسينسيو حتى يونيو 2027.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن سيتفق الطرفان على المدة لكن أسينسيو يريد المزيد من المال والدقائق للعب، لكن بشكل عام، اللاعب يريد الاستمرار في ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فيما يخص ناتشو، ريال مدريد قام بعرض تجديد العقد وبانتظار قرار اللاعب الحاسم بشأن مستقبله والذي يُفضل أن يقوم باتخاذه عقب نهاية هذا الموسم. 

وأشارت الصحفية الإسبانية، إلى أن سيرغب ناتشو في ترتيب مستقبله في مايو المقبل. إنه أكثر لاعب متواجد في ريال مدريد منذ سنوات عديدة ولديه كامل الاحترام من النادي.

حمل تطبيق سعودي الآن