مفاجأة| الهلال يحصل على أموال ضخمة من انتقال رونالدو إلى النصر

تاريخ النشر: 24/01/2023
2242
منذ أسبوع
رونالدو النصر

في مفاجأة تاريخية.. سيحصل الهلال، على أموال ضخمة، من صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| آل معمر يكشف حقيقة "انضمام ميسي إلى الهلال".. بعد أزمته مع باريس 

وقبل الانضمام إلى العالمي.. كان الأسطورة البرتغالية، قريبًا للغاية من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لولا عقوبة الحرمان من التعاقدات.

* الهلال يحصل على "أموال ضخمة" من انتقال رونالدو إلى النصر

وأعلنت صحيفة "الرياضية"، نقلًا عن مصادر بالرابطة المحترفة، بيع حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، إلى 37 قناة أجنبية، في 125 دولة.

طالع أيضًا| النصر يوقع مع مودريتش.. "الصفقة تمت"

وأشارت المصادر، إلى أن هذه القنوات، طلبت شراء حقوق بث مباريات دوري روشن؛ بعد انتقال رونالدو، إلى نادي النصر، في الشتاء الحالي.

ونفت حصول النصر "فقط"، على عوائد هذا البيع، مؤكدة على أن الأموال، سيتم توزيعها بين الرابطة وجميع أندية دوري روشن السعودي للمحترفين؛ وفقًا للائحة.

شاهد في "سعودي سبورت"| مستقبل ميسي.. أموال الهلال تواجه "3 عروض أجنبية مثيرة" 

وبالتالي.. فإن نادي الهلال، سيكون صاحب العائد المالي الأكبر، من هذا البيع، والذي جاء بسبب صفقة النصر مع رونالدو؛ وذلك باعتبار أنه بطل الدوري، في النسخ الثلاث الماضية.

وعن ذلك تقول المصادر: "ربما يتم دراسة نسب توزيع عوائد بيع حقوق بث مباريات الدوري، مجددًا؛ في حال كان الطلب متزايد، على فريقٍ بعينه".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن