"إصابة" تمنح الهلال فرصة "القيد الاستثنائي".. قانوني يحسمها

تاريخ النشر: 24/01/2023
2963
منذ سنة
إصابة تمنح الهلال فرصة القيد الاستثنائي.. قانوني يحسمها

يعاني الهلال من أزمة عنيفة في ظل العقوبة التي تعرض لها من جانب مركز التحكيم الرياضي بسبب محمد كنو لاعب وسط فريقه الذي وقع للنصر في الفترة الحرة، ثم قام بتمديد عقده مع الزعيم.

وألزم مركز التحكيم الرياضي، نادي الهلال بدفع غرامة وصلت إلى 20 مليون ريال إلى النصر، بالإضافة لمنعه من قيد صفقات جديدة لفترتي تسجيل.

وظهرت مؤخرا حاجة الهلال من أجل إبرام تعاقدات جديدة تنقذ الموسم الحالي خاصة في ظل الإصابات الطويلة التي يعاني منها الفريق في مقدمتها ياسر الشهراني والذي سيبدأ رحلة العودة والمشاركة في التدريبات مع الاستعدادات للموسم الجديد.

وتعرض ياسر الشهراني لإصابة عنيفة في مباراة السعودية والأرجنتين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم في قطر، والتي انتهت لصالح الأخضر بهدفين مقابل هدف.

وطالب عدد من الإعلاميين المنتمين إلى الهلال، بالإضافة للجماهير باستثناء حامل لقب دوري المحترفين، وممثل قارة آسيا في مونديال الأندية، ليبرم صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

"إصابة" تمنح الهلال الاستثناء لقيد صفقات جديدة

أوضح القانوني الرياضي أحمد الأمير، أن الهلال لا يحق له الاستفادة من الاستثناء الخاص بالتسجيل خارج فترات التسجيل بعد انتهاء فترة التسجيل الشتوية، ولن يستطيع القيد إلا في الفترة الصيفية المقبلة.

وتابع، في حالة إصابة لاعب أجنبي، لن يستطيع الهلال أو الاتحاد الذي يواجه نفس العقوبة هو الآخر من استبداله بلاعب أجنبي عاطل.

اقرأ أيضا

كواليس مفاجئة.. سر رحيل بيريرا عن الهلال والانضمام للوحدة

الهلال يعلن إجراء أشعة على إصابة ميشايل

حمل تطبيق سعودي الآن