رابطة دوري المحترفين تصدم النصر.. وتعد بحل انقطاع البث

تاريخ النشر: 23/01/2023
379
منذ 5 أيام
عبدالعزيز العفالق

تحدث عبدالعزيز العفالق رئيس رابطة دوري المحترفين، عن أهداف مجلس الإدارة الجديد، لمواكبة المرحلة الحالية من التغييرات والتطورات التي تشهدها كرة القدم في السعودية.

وأقرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، تشكيل مجلس إدارة جديد، برئاسة عبدالعزيز العفالق، وسعد سليمان اللذيذ نائبًا للرئيس، وجاري كوك عضوًا ورئيسًا تنفيذا للرابطة.

وقال عبدالعزيز العفالق، في مؤتمر صحفي للحديث عن المرحلة القادمة والنقل التليفزيوني: "اختيار مجلس إدارة الرابطة الجديد جاء من أجل تحقيق الاستقلالية التامة". 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع رئيس رابطة دوري المحترفين: "هناك طلب كبير على الدوري السعودي وهذا أمر يشعرنا بالفخر. نحن الآن مشاهدون في 120 دولة". 

وعن حقوق النقل التليفزيوني، قال العفالق: "اللائحة الخاصة بحقوق النقل التلفزيوني واضحة ولن يكون هناك إعادة لتوزيع حصص الأندية من النقل التلفزيوني، خاصة أن توزيعات حقوق النقل موجودة في النظام الأساسي، ولا يوجد ناد سيأخذ مبلغًا أكبر لأن لديه مشاهدات أكثر". 

هذا التصريح أثار موجة عارمة من الانتقادات تجاه الرابطة، من جانب جماهير النصر، مطالبين بأحقية "العالمي" حصة أكبر بسبب تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي يعد واحدا من الأسباب الرئيسية خلف المطالبات العالمية بمتابعة الدوري السعودي. 

اقرأ أيضا.. 

بشرى للهلال..جاهزية سلمان الفرج لمواجهة الفيحاء في السوبر السعودي 

النصر يستعد لكلاسيكو الاتحاد بـ"تمارين شاقة".. استعدادا للسوبر 

وأردف رئيس رابطة دوري المحترفين: "النقل بالجودة المنشودة مسؤولية ٣ جهات تتمثل في الرابطة وقنوات ssc وشركة الإنتاج، وسنعمل على إصلاح انقطاع البث التلفزيوني المتكرر في مباريات الدوري مع الجهة الناقلة". 

وتابع عبدالعزيز العفالق: "نتواصل باستمرار مع الشركة المنتجة والناقل التلفزيوني حول ملاحظات النقل لمعرفة الأسباب وتحسين جودة المشاهدة، والدوري الرديف سيكون تحت مظلة الرابطة". 

حمل تطبيق سعودي الآن