لابورتا يخون بيريز.. "برشلونة يخطف نجم ريال مدريد مجانا"

تاريخ النشر: 23/01/2023
159
منذ أسبوع
خوان لابورتا وبيريز

يبدو أن إدارة برشلونة تعمل بكل قوة للتعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخوض ريال مدريد حاليا مفاوضات مع أسينسيو لتجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، حيث يحق له وقتها الرحيل لأي فريق يريده.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في الصيف الماضي، إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد بشكل أساسيا منذ بداية الموسم الجاري، ولكنه دخل مؤخرا حسابات كارلو أنشيلوتي وتحديدا عقب العودة من مونديال "قطر 2022".

برشلونة يتحدث مع خورخي مينديز: 

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، تحدثت بالفعل مع خورخي مينديز وكيل أعمال أسينسيو، من أجل التعاقد معه بالمجان في الصيف المقبل.

وأوضحت أن أسينسيو بات هدفا واضحا لإدارة برشلونة للتعاقد معه على مستوى الجناح، خاصة بعد احتمالية مغادرة البرازيلي رافينيا إلى أرسنال في الصيف.

وحال انتقل ماركو أسينسيو لبرشلونة في الصيف المقبل، قادما من ريال مدريد، سيكرر سيناريو لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، الذي انتقل للنادي الكتالوني قادما من الغريم الملكي.

ورد في وقت سابق أسينسيو بشأن إمكانية انتقاله لبرشلونة، قائلا: "اللعب مع برشلونة؟ لم أفكر في ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكنني إعطاء إجابة".

أثار ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، الجدل، بشأن احتمالية انتقاله في الصيف المقبل، إلى الغريم التقليدي برشلونة، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الملكي.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن