هل نجم برشلونة في خطر بعد إصابته أمام خيتافي؟.. "تشافي يجيب"

تاريخ النشر: 22/01/2023
72
منذ أسبوع
تشافي

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الموقف الطبي لمدافع فريقه أندرياس كريستنين، بعد خروجه بديلا بين شوطي لقاء خيتافي، الذي فاز به الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وفاز برشلونة بهدف دون مقابل على ضيفه خيتافي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة لرصيده بهذا الانتصار النقطة 44 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر صاحب الـ38 نقطة.

ويستعد برشلونة يوم الأربعاء المقبل، في ملعب كامب نو، لمواجهة ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تخطي عقبة سبتة الخميس الماضي بخماسية نظيفة.

تشافي يعتذر لجمهور برشلونة ويكشف طبيعية إصابة كريستنسين: 

وقال تشافي عقب الفوز على خيتافي: " لم نقدم مباراة كبيرة، حافظنا على نظافة شباكنا لكن لم تكن أحسن مباراة لنا، نشعر بالتعب النفسي، لكن في النهاية فزنا بالرغم من الآداء المتواضع".

وأضاف: "بالدي كان جيد لكن قمنا بأدخال ألبا من آجل الدخول، للعمق لإعطاء التمريرة الحاسمة، كريستنسن عانى من بعض الانزعاجات وقمنا باستبداله لهذا السبب".

وتابع قائلا: " بالدي بخير، التغيير كان تكتيكي فقط، كما اعتقد أن كريستنسن سيكون جاهز للمباراة القادمة رغم إصابته في الركبة".

وأوضح بشأن رافينيا: "كل الثقة في رافا، إذا كان غاضبًا فهذا أمر طبيعي. أعتقد أنه يغضب من نفسه أكثر من التغيير، الكل يريد أن يكون جيدًا ولديه استعداد جيد جدًا، إنه يعمل كل يوم لتحقيق الأشياء الجيدة".

واستطرد بشأن تألق شتيجن: "نشاهد مارك النسخة الأفضل منذ فترة طويلة، لديه ثقة هائلة، إنه سعيد، صنع الفارق اليوم مع تصدي رائع، إنه مذهل فرديًا، أنا سعيد جدًا له".

وأتم بشأن مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو: "سأحاول أن أرى ما بوسعي من مباراة مدريد ، أحب كرة القدم وأشاهد كل شيء تقريبًا، كل شيء عندما أكون في المنزل".

حمل تطبيق سعودي الآن