"قطري يتفق مع تاليسكا".. حقيقة صدمة النصر التي ينتظرها الهلال

تاريخ النشر: 23/01/2023
2781
منذ أسبوع
تاليسكا النصر

في مفاجأة من العيار الثقيل.. ترددت أنباء قوية، عن اتفاق البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، مع فريقٍ قطري؛ للانضمام إليه رسميًا.

تاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، يُقدم مستويات مبهرة مع النصر، منذ الانضمام إليه في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا| رونالدو يعرض وظيفة بـ 18 ألف ريال شهريا.. شروط صعبة ! 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي.. سجل النجم البرازيلي الكبير، 34 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 46 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* أندرسون تاليسكا "يتفق" مع نادي العربي القطري

وأعلن الإعلامي الرياضي جريّان العضياني، اتفاق تاليسكا "شفهيًا"، مع نادي العربي القطري، للانتقال إليه، خلال الفترة القادمة.

طالع أيضًا| ملك الكلين شيت ورفض إنتر ميلان من أجل رونالدو.. صفقة النصر عن قرب 

وكشف العضياني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن انتظار النجم البرازيلي، فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للانضمام إلى العربي، مباشرة.

- إذًا.. هل "يرحل" أندرسون تاليسكا فعلًا عن نادي النصر؟!

ومن ناحيته.. حسم الإعلامي الرياضي محمد الفارس، حقيقة انتقال أندرسون تاليسكا، إلى صفوف العربي، مثلما تردد في الساعات الماضية.

ونفى الفارس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رحيل نجم النصر، عن الفريق الأول لكرة القدم، وانتقاله إلى العربي، أو أي فريقٍ آخر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

واستشهد الإعلامي الرياضي، بتصريحات العضياني السابقة، والتي أقسم خلالها بأن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لن ينتقل إلى النصر، للتأكيد على بقاء تاليسكا، وعدم رحيله.

رونالدو البالغ من العمر 37 سنة، وقع على عقود الانضمام إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

جدير بالذكر أن رحيل تاليسكا عن النصر - إذا حدث - سيكون خبرًا سعيدًا إلى الغريم الأزلي الهلال، خاصة أن النجم البرازيلي، يُعد الهداف الأول للعالمي، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن