جارسيا يتحدث عن دور رونالدو واستعدادات النصر لكلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 23/01/2023
443
منذ أسبوع
رودي جارسيا النصر

تحدث الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أخر الاستعدادات لكلاسيكو الاتحاد، بكأس السوبر السعودي، وتأثير الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في أول ظهور أمام الاتفاق بدوري روشن.

وقال رودي جارسيا: " لدينا مباراة مهمة أمام الاتحاد، سنستعيد عدد من اللاعبين المصابين والموقوفين، والآن لدينا 4 أيام للاستعداد لها".

وواصل مدرب النصر: "لستُ متأكداً هل سنستعيد جميع نجومنا المصابين قبل لقاء الاتحاد في السوبر السعودي، ولكن على الأقل سيعود لنا لويس جوستافو". 

ومن المقرر، يلتقي فريق النصر بنظيره الاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الملك فهد الدولي، بدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي. 

وعن مواجهة الاتفاق، قال رودي جارسيا: "استرجعنا الصدارة وهذا المهم، وخسارة النقاط في الدوري غير مقبولة". 

وتابع مدرب النصر: "أفضل اللعب على الاستحواذ على الكرة، ولا نركز على أن الكرة تصل لكريستيانو رونالدو، ومن الطبيعي عندما يكون لديك ثنائي عالمي مثل رونالدو أو البرازيلي أندرسون تاليسكا حرين ستصلهم الكرة، لأنهم لاعبين مميزين".

وعن رأيه في دوري روشن، علق جارسيا: "في الدوري السعودي ليس من السهل الفوز بالمباريات حتى مع وجود كريستيانو، لانه دوري قوي والمنافسين مميزين".

وعاد جارسيا للحديث عن أسلوب اللعب أمام الاتفاق، قائلا: "طلبنا من اللاعبين تنويع اللعب على كرسيتيانو وتاليسكا، ولا ننسى أن (صاروخ ماديرا) شارك في مباراة باريس سان جيرمان ولذا لم يأخذ وقته من الراحة".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وتابع مدرب النصر: "كريستيانو رونالدو لديه 5 كرات ذهبية، وهو أحد أفضل اللاعبين بكرة القدم، واليوم خلقنا له ظروف مميزة، ويعد إضافة أجابية أن يكون لديك هذا القائد، فهو سيساعد بتشتيت تركيز المدافعين، وهذا ما شاهدناه بهدفنا أمام الاتفاق".

وأضاف جارسيا: "خلقنا العديد من الفرص بالشوط الثاني، وأنا سعيد جداً أننا حافظنا على نظافة شباكنا مرة أخرى، واسترجعنا مكاننا بالصدارة، علما أنني لم أكن راضي عن الأداء في الـ25 دقيقة الأولى بالمباراة، وسجلنا هدف من لعبة تكتيكية اشتغلنا عليها منذ أسبوع".

حمل تطبيق سعودي الآن