رئيس النصر: سنعقد صفقات جديدة.. ورونالدو لعب جيدا أول مباراة

تاريخ النشر: 23/01/2023
173
منذ أسبوع
رونالدو النصر

أكد مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن النادي ينوي إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النصر قد فجر كبرى مفاجآت الميركاتو الشتوي، بالتعاقد رسميًا مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو كإجمالي الصفقة.

وشارك رونالدو في مباراته الأولى بقميص النصر، في لقاء الاتفاق الذي انتهى بفوز النصر بهدف نظيف أحرزه تاليسكا، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال آل معمر، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، إن رونالدو لعب مباراة جيدة أمام الاتفاق، ولكن الآداء العام للفريق لم يكن على المستوى المأمول، إلا أن الفريق حقق الأهم وهو النقاط الثلاث.

وأشاد آل معمر بالحضور الجماهيري الكبير والتغطية الإعلامية الكبرى لمشاركة كرستيانو رونالدو مع النصر، واصفًا إياها بأنه "تثلج الصدر"، وتصب في مصلحة الدوري السعودي للمحترفين بشكل عام.

ونوه رئيس النصر بأن النادي تلقى العديد من عروض الرعاية خلال الفترة الماضية، مبينًا أنه سيتم التعاقد مع الجهة التي تقدر شعبية النصر، مضيفًا بأنه قد يتم دراسة لائحة حقوق النقل في المستقبل، إذا كان الطلب على مباريات نادٍ محدد، تعليقًا على حقوق البث التليفزيوني ومدى أحقية النصر بالجزء الأكبر منها، بعد صفقة رونالدو.

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة، ليتزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ32 نقطة من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة من 14 مباراة، في المركز العاشر.

 تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن