كارتيرون: لعبنا جيدا رغم الغيابات.. ورونالدو إضافة للدوري السعودي

تاريخ النشر: 23/01/2023
85
منذ أسبوع
باتريس كارتيرون

أعرب باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن رضاه عن آداء اللاعبين أمام النصر، رغم الخسارة.

وحقق النصر، فوزًا على نظيره الاتفاق، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "لعبنا مباراة جيدة أمام النصر بالرغم من الغيابات، ولا نزال نعاني على المستوى الهجومي".

وأضاف "طلبت من اللاعبين مواصلة اللعب بهذه الروح العالية خلال المباريات المقبلة، أنا متفائل بالمستقبل، وأول مرة نلعب المهاجمين بعد جاهزيتهم، وسعيد بعودة يوسف نياكاتي لمستواه مجددًا".

وتابع كارتيرون "أفضلية لنا بنادي الاتفاق أن نلعب المباراة الأولى التي يلعب فيها النجم العالمي كرستيانو رونالدو، الذي سيضيف للدوري السعودي".

وشارك نجم النصر كرستيانو رونالدو، في مباراة الاتفاق، ليسجل الحضور الرسمي الأول مع النصر، في مباراته رقم 950 مع كافة الأندية في مختلف البطولات.

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة، ليتزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ32 نقطة من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة من 14 مباراة، في المركز العاشر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن