هل كتب استاد الملك فهد كلمة النهاية في صراع ميسي ورونالدو؟

تاريخ النشر: 23/01/2023
186
منذ سنة
هل كتب استاد الملك فهد كلمة النهاية في صراع ميسي ورونالدو؟

هل كتب استاد الملك فهد الدولي كلمة النهاية في صراع "ميسي _رونالدو" الذي إمتد لقرابة الـ16 عاماً؟ سؤال طرحه كثير في الشارع الكروي العالمي وليس السعودي فقط ، خاصة بعدما تابع الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مباراة باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ضد رفقاء رونالدو بالمملكة.

خاض ميسي ورونالدو مساء الخميس الماضي المواجهة رقم 37 بينهما بعد أن لعب الثنائي وجها لوجه في الكثير من البطولات مع أنديتهما السابقة، ومواجهتين وديتين مع منتخبات بلادهما.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وفاز باريس سان جرمان الفرنسي على فريق مكون من نجوم الهلال والنصر، بخمسة أهداف مقابل أربعة، وذلك خلال المباراة التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي، مساء الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض.

سجل أهداف الفريق الباريسي كل من ليونيل ميسي في الدقيقة 3، وماركينيوس في د43، وسيرجيو راموس في د54، وكيليان مبابي في د60 من ضربة جزاء، وهوغو إيكيتيكي في د78  ، وأهدر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضربة جزاء في الدقيقة 44.

أما أهداف فريق نجوم الهلال والنصر فسجلها كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 34 و45، وهيون سوو جانغ في د57، وأندرسون تاليسكا في الوقت البدل الضائع.

وخلال هذه القمة الودية، تجدد مرة أخرى اللقاء بين الأسطورتين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف النصر قبل أيام قليلة، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبعد مباراة الخميس التاريخية بين رونالدو وميسي ، يكون ميسي قد نجح في الفوز على رونالدو في 17 مرة مقابل 11 انتصار لرونالدو، بينما حضر التعادل 9 مرات ، ولم يلعب رونالدو ضد ميسي مباريات ودية مع الأندية قبل مباراة الرياض، لكنهما لعبا مباراتين وديتين بين البرتغال والأرجنتين وفاز كل منهما في مباراة واحدة، كما سجل كل منهما في مرمى منتخب الآخر هدفا واحدا.

وبعدما استمتع العالم كله بواحدة من المباريات الرائعة بين أثنين من قطبي كرة القدم العالمية ، يتجدد السؤال : هل يُنهي استاد الملك فهد مواجهات ميسي _رونالدو؟

اقرأ أيضا

كارتيرون: لعبنا جيدا رغم الغيابات.. ورونالدو إضافة للدوري السعودي

ميسي ونجوم باريس.. أسرار رحلة رئيسي الهلال والاتحاد إلى فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن