تشافي يعتذر لضحية داني ألفيس ويطالب بتوقيع أقصى عقوبة قاسية ضده 

تاريخ النشر: 23/01/2023
128
منذ أسبوع
تشافي

اعتذر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بشأن دفاعه عن زميله السابق البرازيلي داني ألفيس، على خلفية اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي ضد سيدة تبلغ من العمر 23 عاما.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس. 

وكان فريق بوماس المكسيكي قد أعلن يوم أمس، فسخ عقد داني ألفيس بشكل فوري بعد الاتهام الموجه ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، لحين التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من السيدة ذات الـ 23 عاما.

وقالت الضحية في التحقيقات أمام الشرطة الإسبانية، بأن داني ألفيس تعمد ملامستها دون موافقة منها، خلال احتفالات أعياد الميلاد في نهاية شهر ديسمبر الماضي، فلذلك قدمت بلاغا للشرطة يوم الثاني من يناير مباشرة.

تشافي يعتذر لضحية داني ألفيس: 

قال تشافي عقب الفوز على خيتافي: "بالأمس أسيء تفسير ما قلته عن داني ألفيس، من المهم أن أشرح، إنه موضوع مروع للغاية، لكنني بالأمس تجنبت الحديث عن الضحايا".

وأضاف: "لم أكن موفقًا، كل هذه الأنواع من الأعمال يجب أن تكون مدانة، سواء في العنف ضد المرأة أو في الانتهاكات الجسدية والنفسية".

وواصل قائلا: "أعتذر للضحية ولضحايا العنف ضد المرأة".

وأتم قائلا: "تفاجئت أن ألفيس كان قادر على فعل كل هذا، اتفهم النقد ضدي واعتذر".

الجدير بالذكر، أن تشافي قد صرح بالأمس بشأن اعتقال داني ألفيس بقوله "أنا مصدوم للغاية، لا يمكننا التدخل حاليًا، أشعر بشكل بالأسف نحو ألفيس، أنا متفاجئ لأنني أعرف ألفيس جيدا".

حمل تطبيق سعودي الآن