بعد موافقة تشافي.. برشلونة يقرر تجديد عقد نجمه

تاريخ النشر: 22/01/2023
270
منذ 6 أيام
تشافي

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد أحد نجومه، بعد تألقه الفترة الماضية، قبيل عودة منافسات الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023.

ويستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة من أصل 48 نقطة، حيث فاز الفريق أيضا بلقب السوبر الإسباني يوم الأحد الماضي على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

تابع أيضًا:

"9" أرسنال و "2" مانشستر يونايتد.. اكتساح لندني في تشكيل الأفضل

نجم اليونايتد ينتقد الاتحاد الإنجليزي بسبب لقاء أرسنال

بعد موافقة تشافي.. برشلونة يقرر تجديد عقد نجمه

وفقا للصحفي الإسباني لويس ميجيل سانز، فإن تشافي يمنح الموافقة على تجديد عقد ماركوس ألونسو.

ومن المتوقع أن يجدد اللاعب عقده لمدة 3 سنوات رفقة الفريق الكتالوني.

وينتهي تعاقد ألونسو (32 عاما) مع برشلونة، أخر الموسم الجاري، بعد أن وقع عقدا لموسم واحد فقط، عقب انضمامه من تشيلسي، في صفقة انتقال حر الصيف الماضي.

واعتمد تشافي على ألونسو خلال الفترة الأخيرة، في مركز قلب الدفاع بعد الإصابات التي كانت ضربت الفريق الكتالوني في تلك الأثناء، ومن المتوقع استمراره في هذا المركز بعد اعتزال بيكيه.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة، بعدما تأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفوز (5-0) يوم الخميس الماضي على سبتة في ثمن نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها.

حمل تطبيق سعودي الآن