ترتيب هدافي دوري روشن 14| تاليسكا يسجل وحمد الله ينفرد بالوصافة

تاريخ النشر: 22/01/2023
184
منذ سنة
ترتيب هدافي دوري روشن 14| تاليسكا يسجل وحمد الله ينفرد بالوصافة

شهدت الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، مواصلة البرازيلي تاليسكا، نجم النصر، لانفراده في الصدارة وتواجد المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الاتحاد، في الوصافة.

وحافظ البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، على صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 12 هدفًا، بعدما سجل هدفًا في مرمى الاتفاق، في مباراة الجولة 14، بينما انفرد المغربي عبد الرزاق حمد الله، بالمركز الثاني، برصيد 9 أهداف، بعد هز شباك الفيحاء من ركلة جزاء.

وجاء النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، في المركز الثالث، برصيد 8 أهداف، حيث يواصل الغياب عن مباريات الهلال للإصابة، بينما يأتي كارلوس جونيور "الشباب" في المركز الرابع، برصيد 7 أهداف، ثم أنتوني نواكايمي "الفيحاء" خامسًا، بـ6 أهداف.

نتائج مباريات الجولة 14

وحقق النصر فوزًا على الاتفاق بنتيجة (1-0)، على ملعب مرسول بارك، كما فاز الهلال على أبها بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفاز الاتحاد على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، بينما واصل الشباب عروضه المتذبذبة بالتعادل مع مضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وحقق الخليج فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وضمك على الفتح (3-1)، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، والوحدة على الطائي (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بينما تعادل العدالة مع نظيره الباطن (1-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن 14| رونالدو يقود النصر للصدارة والشباب يتعثر

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن (11)| تاليسكا في الصدارة وإيجالو يقترب

ترتيب هدافي دوري روشن 13|حمدالله يعادل إيجالو وتاليسكا في الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن