ترتيب دوري روشن 13| النصر في الصدارة والهلال يرتقي للوصافة

تاريخ النشر: 15/01/2023
1737
منذ سنة
ترتيب دوري روشن 13| النصر في الصدارة والهلال يرتقي للوصافة

انتهت منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي شهدت صعود الهلال للوصافة، وتعادل الشباب والنصر في الديربي.

وتعادل الشباب والنصر دون أهداف، في قمة الجولة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم فاز الاتحاد على مضيفه الباطن بنتيجة (2-1)، على ملعب الباطن، وجاءت ثنائية الاتحاد من ركلتي جزاء، بينما تمكن الهلال من الفوز على العدالة بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفاز التعاون على مضيفه الطائي بنتيجة (3-1)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي، كما فاز الفتح على الاتفاق بنتيجة (2-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، وفاز أبها على ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وحقق الخليج فوزًا دراماتيكيًا على الوحدة بنتيجة (3-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيم حقق الفيحاء أكبر انتصار في تاريخه على الرائد، في دوري المحترفين، بنتيجة (4-2)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 13

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما ارتقى الهلال للوصافة برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، وجاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، ثم الشباب رابعًا بـ27 نقطة، والتعاون خامسًا بـ26 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يحتل العدالة المركز الخامس عشر، برصيد 8 نقاط من 13 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، برصيد نقطتين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن 11| النصر يستقبل رونالدو بالصدارة.. والهلال يتعثر

ترتيب دوري روشن 12|النصر يتصدر والهلال يقاسم الشباب بنقاط الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن