جوارديولا يحذر نجوم سيتي ومفاجأة حزينة قبل مواجهة آرسنال المنتظرة

تاريخ النشر: 22/01/2023
38
منذ أسبوع
أرتيتا - جوارديولا

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، رسالة قاسية للاعبيه، مطالبا أياهم بالاهتمام بالتفاصيل خلال المباريات، مفسرا سبب استبعاد فيل فودين من لقاء ولفرهامبتون اليوم.

واستعاد مانشستر سيتي الانتصارات بالفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه ولفرهامبتون، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان مانشستر سيتي قد تعرض للهزيمة في المباراة الماضية، أمام مانشستر يونايتد بهدفين لواحد على ملعب أولد ترافورد في ديربي مانشستر.

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 45، ليحافظ على موقعه في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر.

وشهدت المباراة تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي سجل ثلاثية فريقه في اللقاء، في الدقيقة "40"، "50"، "54".

رسالة تحذير من جوارديولا قبل مواجهة أرسنال: 

وقال جوارديولا عقب الفوز على ولفرهامبتون: "نعم، أظن أن وضع يتحسن بعض الشيء هنا، ولكن علين الانتظار لفترة أطول".

وأضاف: "الطريقة التي لعبنا بها كانت مشابهة تمامًا للشوط الأول، حيث خسرنا 2-0 أمام توتنهام، كانت قدمنا كرة القدم جيدة حقًا ، لكنها كانت 2-0، لقد تحسننا اليوم ولكننا اليوم فقط".

وواصل قائلا: "اللاعبون الذين لم يلعبوا، يتدربون جيدًا، نحن نتحدث قليلاً لنرى ما يجب أن نفعله بالكرة وبدون الكرة، ولكن نحن لا نتدرب على أي شيء بل نتحدث فقط".

وأوضح: "لا أريد إهدار الطاقة في جلسات التدريب، نحن نتحدث قليلاً على ما أعتقد أننا فقدناه، الآن الرسالة واضحة، مباراة واحدة فقط علينا الاستعداد لها".

وتابع بشأن سبب غياب فودين: "قفز مع آرون وان بيساكا وواجه مشكلة في قدمه، لقد شعر بأنه غير مرتاح بعض الشيء، لذلك قررنا مع الأطباء أن نريحه، لا أعرف ما إذا كان سيصل لمواجهة أرسنال أم لا".

وأتم في رسالة واضحة للاعبيه: "علينا أن نبدي اهتمامًا أكبر للتفاصيل الصغيرة".

حمل تطبيق سعودي الآن