أنشيلوتي يوافق على رغبة نجم ريال مدريد ويقرر تحويله لهذا المركز

تاريخ النشر: 22/01/2023
866
منذ أسبوعين
أنشيلوتي

وافق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على رغبة أحد نجوم المرينجي للمشاركة في هذا المركز.

ويشهد مساء اليوم الأحد، ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، مواجهة نارية تجمع بين أتلتيك بيلباو وضيفه ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، عقب الخسارة من فياريال بهدفين لواحد، لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

وكان ريال مدريد قد استعان توازنه يوم الخميس الماضي، بالفوز على فياريال (3-2) في مباراة تاريخية في ملعب لاسيراميكا، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، في نهاية الشهر الجاري.

أنشيلوتي يوافق على رغبة نجم ريال مدريد ويقرر تحويله لهذا المركز

وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي يجد كامافينغا أفضل كلاعب وسط ارتكاز ، واللاعب كذلك مُرتاح بهذا المركز بعد مستواه المُميز أمام فياريال.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مع تثبيت خيار كروس و مودريتش بخط الوسط قد يُفضل أنشيلوتي خيار تشواميني كارتكاز ، ومن المُرجح أن يلعب كامافينغا وتشواميني معاً كثنائي ارتكاز بخط الوسط.

حمل تطبيق سعودي الآن