بقرار من بيريز.. ريال مدريد مهدد بفقدان 7 نجوم في الصيف

تاريخ النشر: 21/01/2023
194
منذ أسبوعين
أنشلوتي وبيريز

يظل الحديث مستمر حول أوضاع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، والتي تنتهي عقودهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويشهد مساء غدا الأحد، ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، مواجهة نارية تجمع بين أتلتيك بيلباو وضيفه ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، عقب الخسارة من فياريال بهدفين لواحد، لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

وكان ريال مدريد قد استعان توازنه يوم الخميس الماضي، بالفوز على فياريال (3-2) في مباراة تاريخية في ملعب لاسيراميكا، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

تابع أيضًا:

حقيقة "رحيل" دياز عن الهلال وتدريب بطل الدوري المصري

صحف العالم| حان وقت الانتقام يا آرسنال ونجم برشلونة إلى السجن 

بقرار من بيريز.. ريال مدريد مهدد بفقدان 7 نجوم في الصيف

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، بخصوص اللاعبين الـ7 الذين ستنتهي عقودهم في الصيف، فإن الإدارة لن تُقدم لهم عقود جديد حتى نهاية الموسم الحالي.

واللاعبين هم، الفرنسي كريم بنزيما، الكرواتي لوكا مودريتش، الألماني توني كروس، الثلاثي الإسباني، ناتشو، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس، والدومنيكاني ماريانو دياز.

يذكر أن ريال مدريد سيلتقي في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، في نهاية الشهر الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن